• ×

رئيس نادي ألمع يُتوّج أمجاد حسوة ببطولة قدامى فرق المحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابها - عبدالرحمن خليل - تصوير : علي القيسي - ناجح توّج رئيس نادي ألمع أ. فائع بن يحيى الحياني فريق الأمجاد بكأس بطولة قدامى فرق محافظة رجال ألمع والتي احتضنها ملعب نادي ألمع بتنظيم الرياضي الخلوق حسن الغنمي ومساعديه نعيم وجابر الغنمي وسعيد الأحمري بحضور رئيس نادي الشهيد محمد بن الحسين الفلقي ورئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد آل هقشة .

الأمجاد العريق سفير حسوة الذي حقق العديد من الألقاب في تاريخه الذهبي وصال وجال في منطقة عسير عاد لمعانقة الذهب في أول مشاركة منذ توقفه قبل عدة سنوات .

البطولة حظيت بمشاركة نخبة من أعرق فرق رجال ألمع التي كان لها ارتباط بالماضي الجميل للكرة الألمعية إلا أن الأمجاد حققها بجدارة واستحقاق على حساب فريق النجوم بنتيجة 2/3 سجّلها قمشع عبدالله وزكي طالع وناصر الحسيكاني ، فيما أحرز هدفي النجوم سعيد صمان وعلي حبتر ، وجاء النجوم بديلاً نظراً لإنسحاب فريق الريان الطرف الثاني في المباراة النهائية .

وكانت مشاركة الأمجاد في هذه البطولة بنخبة من قدامى رياضيي عسير وأبرز نجومها وفي مقدمتهم يحيى وفيصل وناصر الحسيكاني واحمد وزكي طالع وعبدالله حفظي وفارس مريط ومستور دواس وقمشع عبدالله وسعد بدوي وطلال حسن وحسن أحمد آل ثابت والظهير الطائر قائد الفريق حسن آل مداوي والذي تم تكريمه يحمل شارة القيادة للفريق في النهائي الجميل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 362 التاريخ 07-15-1441 05:18 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر