• ×

الأطلال عال العال والبقية حبايب في افتتاح النخبة 9

4 مواجهات تُشعل الجولة الأولى الليلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابها - عبدالرحمن خليل - ناجح حقّق فريق الأطلال فوزاً ثميناً في افتتاح بطولة النخبة الشتوية التاسعة على حامل لقب النسخة السابعة تعاون بني ثوعة بهدفي النجم شادي القروي وحامي العرين فهد السهيمي من ركلة جزاء وذلك في القمة المثيرة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على ملعب نادي ألمع الرياضي ، وحصل على نجومية المباراة القناص شادي القروي من فريق الأطلال .

حضر الإفتتاح رئيس نادي ألمع فائع بن يحيى الحياني وأعضاء مجلس إدارته وعدد من الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي بالإضافة إلى نخبة من الرياضيين والأستاذ ناصر آل صالح نائب رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمركز حسوة الراعي الرسمي لفريق الأطلال في هذه البطولة .

اللقاءان الآخران ذهبا إلى التعادل الإيجابي لتتقاسم 4 فرق نقاط اللقائين ، حيث تعادل ليوث الجنوب مع اكاديمية النمر الأسود بنتيجة 2/2 وحقّق أفضليتها عبدالعزيز الصبياني من ليوث الجنوب ، وتمكّن الأندلس من خطف نقطة أمام ملكي قنا في قمة انتهت 1/1 نال نجوميتها نواف الصعدي من ملكي قنا .

زاد من اثارة وجمالية لقاءات البارحة قيثارة التعليق عبدالله دبابي صوت محافظة الدرب القادم من جدة ، وحظي بإشادة الجماهير الرياضية التي حضرت مباريات الليلة الأولى من هذا الكرنفال الرياضي الرائع .

وتنتظر الجماهير الرياضية مساء اليوم الجمعة 4 لقاءات مثيرة تنطلق في تمام الساعة 8.00م بلقاء راقي شوقب أمام الجزيرة من محايل ، يليه عند الـ 9.20م قمة الراكة والفارس ، ويلتقي الفيصل أبها بالإمبراطور الساعة 10.40م ، وتُختتم الليلة الكروية بمباراة المشاهير وأهلي آل مسهر في الـ 12.00 صباحاً .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 315 التاريخ 03-11-1441 04:23 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر