• ×

برعاية مدير التعليم احتفائية رائعة بممثلة الوطن / عائشة المحمودي في متوسطة وثانوية عنيكر .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عنيكر - زيد الفقيه ، ناجح : احتفت صباح اليوم الأحد ٢١ / ٢/ ١٤٤١ هجري متوسطة وثانوية عنيكر بممثلة الوطن / عائشة المحمودي الحاصلة على الميدالية البرونزية في مناهزات اللغة العربية والتي أقيمت بسلطنة عُمان بحضور قسم نشاط الطالبات بالقنفذة ومساعدة مدير الإعلام والاتصال ورئيسة الشؤون التعليمية في مكتب القوز ومشرفة النشاط وإعلام المكتب وكان في استقبالهم قائدة متوسطة وثانوية عنيكر الأستاذة / عرفة العامري وفريق عملها الإداري والتعليمي .
‏⁧
هذا وقد بدأ الاحتفاء بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي السعودي وبعض الأناشيد الترحيبية فكلمة قائدة المدرسة والتي أشادت بتميز الطالبة وأخلاقها وصفاتها الرائعة وشكرت لها إنجازها غير المسبوق .

وبعد ذلك كلمة راعي الاحتفاء سعادة مدير تعليم القنفذة د. الزاحمي والذي أشاد بمخرجات متوسطة و ثانوية عنيكر وشكر قيادتها ومنسوباتها على ما يقدمن من إنجازات حقيقية كما شكر للطالبة المحمودي وأسرتها هذا الإنجاز .

تواصلت فقرات الاحتفاء بكلمة رئيسة قسم نشاط الطالبات شكرت فيها متوسطة وثانوية عنيكر وخصت بالشكر الفائزة عائشة المحمودي ورائدة النشاط الأستاذة فاطمة الفقيه ومكتب القوز ومشرفة النشاط الأستاذة زينة خليل وكرمت الطالبة وقائدتها بالهدايا والدروع ثم مشهد تمثيلي عن التميز وبعده كلمة والدة عائشة المحمودي الأستاذة بشرى المحمودي معلمة اللغة العربية عبرت فيها عن سعادتها بهذا الإنجاز وشكرت قيادة ومنسوبات متوسطة وثانوية عنيكر وخصت بالشكر معلمات اللغة العربية .

هذا وقدألقت رئيسة الشؤون التعليمية الأستاذة / لطيفة الشاردي كلمة بهذه المناسبة شكرت قائدة المدرسة وأثنت عليها كقائدة متميزة في القطاع كما توجهت بالشكر والتقدير لكل من حضر ثم كرمت عائشة المحمودي ووعدتها بتكريم على مستوى القطاع يوم الأربعاء القادم في ملتقى التحصيل الأول كما كرمتها بالنيابة عن مدير مكتب التعليم بالقوز الدكتور أحمد الجعفري وقدمت لها الدروع والحوافز النقدية وختمت قائدة عنيكر بتكريمها لابنتها المحتفى بها وأسرتها الكريمة .

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 69 التاريخ 02-21-1441 10:55 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر