• ×

جولة للمجد والعلياء تنطلق اليوم في كأس المؤسس

الفيصل أبها الأبرز في ختام جولة دام عزك يا وطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابها - عبدالرحمن خليل - ناجح تنطلق مساء اليوم الأربعاء الجولة الثالثة من الأدوار التمهيدية ضمن منافسات بطولة كأس المؤسس الأولى لفرق الأحياء والتي يُنظمها الرياضي المعروف ظافر مهدي القحطاني بخميس مشيط ، وتم تسمية الجولة الثالثة " جولة للمجد والعلياء " .

يلتقي في اللقاء الأول عند الـ 7.00م فريقا المحترف واتحاد المجارشة في قمة حسم إحدى بطاقات التأهل في البطولة أو الخروج مبكّراً من المنافسة .
المحترف برصيد 3 نقاط يتمنى تحقيق السداسية ومن ثم انتظار تعطيل الوحدة والنظر للفارق من أجل الصدارة أو تعطّل أحد منافسيه في اللقاء التالي وحلوله وصيفاً ، فيما يأمل اتحاد المجارشة حصد أغلى 3 نقاط تُعيده إلى دائرة الضوء وتُشع ببصيص من الأمل لإنتقاله للدور القادم .

سهرة المساء والكلاسيكو المثير عند الـ 9.00م يجمع بين فريقي الوحدة متصدر المجموعة الثانية برصيد 4 ووصيف مجموعته برشلونة الخميس بـ 3 نقاط ، في قمة تأكيد الصدارة الوحداوية أو خطفها من كتيبة البرشا .

وفي ختام الجولة الثانية التي تم تسميتها " دام عزك يا وطن " حصد نجم وهداف الجولة والبطولة حتى الآن مهاجم فريق الفيصل أبها ناصر ميلس على أفضلية لاعبي الجولة ، كما أن فريقه حاز نجوميتها بكونه الفريق الوحيد الذي تمكّن من تحقيق العلامة الكاملة بالإضافة إلى تميّزه كأقوى خط هجوم بتسجيل 5 أهداف ، والحفاظ على شباكه نظيفة برفقة اتحاد الرايات .
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 83 التاريخ 02-10-1441 05:09 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر