• ×

" أنمار الحائلي " أخطأنا في منح سييرا صلاحيات كاملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح أكد رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، أن فريق الكرة مستقرٌّ، وأن هناك ثقةً كبيرةً باستطاعة الفريق المنافسة على الألقاب.

وقال إن ما يمر به الفريق حاليًّا مجرد كبوة جواد، كاشفًا أن المدير الفني لويس سييرا غيَّر قناعات كثيرة بعد اجتماعه به.

واعترف الحائلي -في تصريحات تليفزيونية- بأن إدارة الاتحاد أخطأت في منح المدير الفني صلاحيات كاملة في اختيار اللاعبين الذين ضمهم النادي في فترة الانتقالات، وقال إن سييرا طلب أربعة لاعبين سعوديين، ولاعبَيْن أجنبيين، وقال إنه أبلغ الإدارة أنه إذا كان النادي يريد المنافسة على البطولات فيجب التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن سييرا كان شرسًا فيما يتعلق بجلب اللاعبين الذين اختارهم، ووقتها لبَّت الإدارة طلباته.

وحول إلغاء عقد المحترف التشيلي خيمينيز، أوضح أنمار الحائلي أن قرار إنهاء عقده فني وإداري، وقال إن التعاقد معه كان خطأ منذ البداية.

وحول مستقبل لويس سييرا مع الاتحاد، قال رئيس النادي إن المدرب مستمر في منصبه وتم تجديد الثقة به، وأضاف أن إقالته ستجعل الأمور أسوأ، وستضيع فرصة المنافسة من الاتحاد.

وعن الوضع المادي للنادي قائل الحائلي إن مجلس الإدارة دفع ١٥ مليون ريال خلال ثلاثة شهور، في وقت يحتاج النادي فيه إلى ٢٢٠ مليونًا للموسم، موضحًا أن مجلسه تولى المسؤولية وفي خزينة النادي ثمانية آلاف ريال فقط، فيما تبلغ الديون الطويلة الأجل ٤٠٠ مليون، بجانب ١٣٠ مليونًا ديونًا قصيرة الأجل
.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 27 التاريخ 01-24-1441 01:05 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر