• ×

” هلال عسير ” ينظم دورة ” إدارة الكوارث و الأزمات “

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابها - علي الهلالي ، ناجح : نظم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، ، دورة تدريبية بعنوان ” إدارة الكوارث و الأزمات ” ، بحضور 36 متدرب ومتدربه من فرع الهيئه بمنطقتي عسير ونجران و ذلك لمدة يومين .

و قال المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة : محمد بن حسن الشهري ، انه تم خلال الدوره استعراض عدد من الموضوعات الهامة في مجال ادارةالكوارث والأزمات وتطرقت لكل ما يحتاجه المسعف من معلومات ومهارات خلال الكوارث و كيفية القيام بمهامه أثناء حالات الطوارئ و الأزمات ؛ وقد تداخل المتدربين في الدورة بعرض ما لديهم من أفكار و تساؤلات أجاب عليها المدربين ، و قد نال إعجاب الحاضرين محتوى الدورة العلمي والعملي لما فيها من فائدة و معرفة ، وقدم الدوره نخبه من مدربي الكوارث والأزمات بهيئة الهلال الاحمر السعودي.

وأضاف : ان الدوره تخللها عدد من السيناريوهات النظرية والعملية شارك فيها سعاده مدير عام فرع الهيئه بالمنطقه ومساعده للشئون الاسعافيه وعدد من القيادات الميدانية المشاركه.


وفي نهاية الدورة التقطت الصور الجماعيه وقدم مدير عام الفرع شكره وتقديره باسم فرع الهيئة بمنطقة عسير للاداره العامه للتدريب وللمدربين الذين أقاموا الدوره

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 906 التاريخ 01-12-1441 07:55 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر