• ×

برشلونة يُجهِّز " خطوة نهائية " لحسم صفقة نيمار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح يُجهِّز نادي برشلونة الإسباني لتقديم عرض جديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حسم صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي الذي ينتهي في الثاني من سبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم الجمعة، إنّ إدارة البلوجرانا ستقوم بهجوم نهائي لمحاولة إحباط تحركات ريال مدريد نحو الظفر بنيمار هذا الصيف، حيث يُجهِّز الفريق العرض الثالث والأقوى من أجل البرازيلي خلال ساعات.

وأضافت الصحيفة الكتالونية الشهيرة أنّ فكرة البارسا ستكون هي تضمين اللاعبين الذين يرغب باريس في ضمهم للصفقة، مع إضافة مبلغ كبير من المال، مع هذا الاقتراح، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية.


وبينما يأمل برشلونة أيضًا في إقناع نيمار، فإنّ الفريق ينتظر أن يعبر البرازيلي علانية عن رغبته في الانضمام إلى البلوجرانا لتسهيل رحيله عن باريس سان جيرمان.

ويتفق المديرون والمحيط الرياضي في برشلونة على أنه إذا اتخذ نيمار هذه الخطوة، فلن يكون لدى باريس أي خيار سوى قبول اقتراح الفريق.

ويعلم البارسا بمحاولات ريال مدريد لضم نيمار، لكن الفكرة هي تقديم عرض يُقنع باريس سان جيرمان، وبالتالي سيحبط محاولات مدريد.

وكانت تقارير فرنسية قد كشفت قبل أيام، أنَّ محيط نيمار أطلق خلال الآونة الأخيرة شائعات بشأن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي؛ كوسيلة ضغط في المفاوضات مع أندية أخرى، مثل برشلونة وريال مدريد.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إنَّه «في الوقت الذي أكّد فيه محيط نيمار وجود مباحثات مع إدارة اليوفي، وهي شائعة أطلقت من البرازيل، أشار النادي الإيطالي إلى أنَّ الاهتمام يأتي من جانب اللاعب نفسه، في مناورة من جانب اللاعب للضغط على أندية أخرى».

وأضافت «ليكيب»، أنَّ هناك مباحثات تمَّت بالفعل بين المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، ونظيره في «البيانكونيري» فابيو باراتيتشي؛ بهدف التعاقد مع مهاجم اليوفي، الأرجنتني باولو ديبالا.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 36 التاريخ 12-22-1440 04:06 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر