• ×

" الاتحاد " يُنهي التعاقد مع المدافع الأسترالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رسميًا، التعاقد مع المدافع الأسترالي ماثيو جورمان بالتراضي، وإجراء مخالصة مالية معه.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال النادي: «قدَّم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الشكر للاعب الأسترالي ماثيو جورمان، على ما قدمه في خدمة النادي خلال الموسم الرياضي الماضي، بعد انتهاء علاقته التعاقدية بالتراضي، وإجراء مخالصة مالية».

وتمنى مجلس إدارة «العميد» التوفيق للاعب الأسترالي في مشواره الرياضي المقبل.


وشهدت فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي، انضمام جورمان صاحب الـ29 عامًا، لنادي الاتحاد من سون الكوري، بعقد يمتد حتى يونيو 2020، إلا أنه لم يقدم المردود المطلوب منه؛ حيث شارك في عدد قليل من المباريات، في ظل وجود المدافع المغربي مروان دا كوستا.

وشارك جورمان مع نادي الاتحاد خلال الموسم الماضي في 18 مباراة فقط بمختلف البطولات، من بينها 11 مباراة في بطولة الدوري السعودي، و6 في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى لقاء كأس السوبر السعودية عام 2018.

على الجانب الآخر، يواجه فريق الاتحاد، غدًا الجمعة، نظيره الرائد، ضمن منافسات الجولة الأولى من النسخة الجديدة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 24 التاريخ 12-22-1440 04:00 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر