• ×

" النصر " يبدأ بثنائية في ضمك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح بدأ فريق النصر حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين، بالفوز على ضمك، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، في افتتاحية منافسات المسابقة.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة تامة من «العالمي» على مجريات اللعب، واستطاع البرازيلي فيكتور جوليانو أن يقص شريط أهداف الموسم الجديد من البطولة بضربة رأسية رائعة جاءت من تمريرة صائبة من النيجيري أحمد موسى في الدقيقة 24.

وذكر موقع «أوبتا»، المتخصص في الإحصائيات الرياضية، أن جوليانو ثاني لاعب برازيلي يسجل هدف الموسم الأول في دوري المحترفين، بعد ماركينيو، لاعب الاتحاد في 2014.


وفي الدقيقة 35 حرم تقنية الفيديو «الفار» عبدالرزاق حمدالله، من تسجيل باكورة أهدافه في النسخة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ حيث ألغى حكم المباراة ضربة الجزاء التي احتسبها للمهاجم المغربي، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

لكن هداف الدوري الموسم الماضي، برصيد 35 هدفًا، تمكن في الدقيقة 45 من افتتاح باكورة أهدافه في الموسم الجديد والثاني لفريقه بالمباراة؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثنائية نظيفة.

وأشار موقع «أوبتا»، المتخصص في الإحصائيات الرياضية، إلى أن نصف الأهداف التي صنعها نور الدين مرابط في دوري المحترفين سجلها عبدالرزاق حمدالله (5/10).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، كثف فريق ضمك من هجماته وباغت النصر بالضغط؛ بغية إحراز هدف تقليص الفارق، لكن فشل لاعبيه في إحراز أية أهداف.

واستمر الحال في هذا الشوط سجالًا بين الفريقين، لكن النصر كانت هجماته أخطر، وفشل مهاجموه في إضافة مزيد من الأهداف.

وانتهت المباراة بنتيجة الشوط الأول، ليضع النصر أول ثلاث نقاط في رصيده بالبطولة، وتجمد رصيد ضمك، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين عند صفر من النقاط.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 22 التاريخ 12-22-1440 03:43 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر