• ×

*محافظ البرك يستقبل رئيس واعضاء مكتب الدعوة* ..

*ويتسلم تقرير المناشط الدعويه، بحضور مدير مكتب المساجد بالمحافظة* ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم سالم: البرك استقبل سعادة محافظ البرك الاستاذ عبدالرحيم الحسين ال عبده الهلالي بمكتبه صباح اليوم رئيس واعضاء المكتب التعاوني للدعوة والأرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة الذين قدمو للسلام عليه .. بحضور مدير مكتب المساجد بالمحافظة ..

حيث تم عرض لمحة موجزة عن الأعمال الدعوية التي نفذها المكتب خلال الفتره الماضية ..

كما استمع سعادة المحافظ الى عرض موجز عن خطط وبرامج المكتب المستقبيله والتي تساهم في توعية كافة افراد المجتمع وفق منهج السلف الصالح ، إضافة الى البرامج والندوات التي تساهم في تعزيز الامن الفكري ومحاربة الغلو والتطرف ونبذ الفرقه والاختلاف وتحقيق المواطنه الصالحه لدى افراد المجتمع ، وما يحقق تطلعات صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير حفظه الله ، ولما يساهم في تحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 .

من جانبه .. شاهد سعادة المحافظ عرضاً مرئياً عن جهود المكتب ومناشطه الدعوية .

وفي نهاية اللقاء اثنى سعادة المحافظ على جهود المكتب الدعوية وحثهم على المزيد من تكثيف البرامج الدعوية التي تساهم في توعية المجتمع سواء من سكان المحافظة او الزائرين لها ..

كما قدم فضيلة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني شكره وتقديره لسعادة المحافظ على جهوده المباركه وتوجيهاته السديده والتي تدفع بمزيد من العمل والهمة لدى منسوبوا المكتب ..

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تاتي تنفيذا لتوجيهات فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الاسلاميه
والدعوة والارشاد بمنطقة عسير لمد جسور التواصل ولما يحقق المصلحه العامة للعمل تحقيقا لتطلعات معالي وزير الشؤون الاسلاميه والدعوة والارشاد فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ ..
image
بواسطة : إبراهيم سالم إبراهيم سالم
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 763 التاريخ 11-25-1440 03:17 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:01 مساءً الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019.