• ×

السلامة 22 : المجد يُفكّر في الخالدية وزُحل يدور حول الفريق

ضمن منافسات نصف النهائي الثلاثاء القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابها - عبدالرحمن خليل - تصوير : تفاصيل الإعلامية - ناجح اعلنت فرق مجد العبادلة والفريق والخالدية وزُحل تواجدها في المربع الذهبي من أغلى واعرق بطولات مركز حلي التابع لمحافظة القنفذة " السلامة 22 " .

ََويلتقي في القمة الأولى عند الـ 10.30م يوم الثلاثاء القادم فريقا مجد العبادلة والخالدية في لقاء مُثير ومُمتع يجمع بين أقوى خطّي هجوم ودفاع في البطولة .

مجد العبادلة عبر إلى هذا الدور عبر تجاوز دور المجموعات بالعلامة الكاملة ورصيد 6 نقاط من فوزين على العروبة 0/5 والشارقة 0/1 ، تلاها فوزه في دور الـ 16 على الشعب بركلات الترجيح في لقاء انتهت اشواطها الأصلية بالتعادل 2/2 وتكون رحلته إلى نصف النهائي عبر البرك بـ 0/3 .
سجّل مهاجمو المجد 11 هدفاً واهتزت شباكه مرّتين .

الخالدية تأهل من الأدوار التمهيدية بفوزين على المملكة 2/5 والسلامة 0/2 ، ومن ثم تخطّى السوق بثنائية نظيفة في ثمن النهائي ليُلحِق به الوفاق في دور الـ 8 بهدف يتيم .
أحرز الخالدية 9 أهداف وقَبِلت شباكه هدفين .

سهرة المساء من نصف النهائي تجمع الفريق بـ زُحل عند الـ 12.00م .

الفريق حلّق إلى نصف النهائي بإنتصاره في المجموعات على البيضين 1/2 وتعادله مع البرك 1/1 ، اعقبها كسب السحاب في دور الـ 16 بنتيجة 1/2 وختمها على حساب الحبيل بركلات الترجيح في ربع النهائي في لقاء انتهى ايجابياً 1/1 .
تمكّن الفريق من تسجيل 6 أهداف فيما تم زيارة شباكه في 4 مناسبات .

اكمل زُحل عقد رباعي الذهب بفوز وحيد في التمهيدي على الوفاق 1/2 ، وحسم ثمن النهائي بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت سلبية أمام السهم ويليها إقصاء صاحب الأرض والجمهور ومنظّم البطولة فريق السلامة بالركلات أيضاً وفي مباراة انتهت سلبية كذلك .
سجّل زُحل 3 أهداف وقَبِل في مرماه مثلها .

مجد العبادلة حامل اللقب في النسختين الأخيرتين يسعى لكسب الثالثة على التوالي وتحقيق " هاتريك ذهب السلامة " وإضافة اللقب الخامس في تاريخه مع البطولة .
الفريق وزُحل يأملان في تحقيق البطولة الثانية من السلامة بعد أن حققها كليهما في السابق .
الخالدية يحلُم بتحقيق اللقب الأول له وحفر اسمه بالذهب في تاريخ بطولات السلامة .

الجدير بالذكر أن البطولة تحظى بشعبية جارفة وجماهيرية كبيرة وتغطية إعلامية مميزة وتواجد نخبة من الحكام والمعلقين بقيادة القيثارة نواف الغبيشي مما يدعم نجاحها المُبهر في كل عام وتطوّرها تنظيمياً وفنياً في كل نسخة من بطولات السلامة الجميلة والرائعة والتي تُعتبر من أشهر الكرنفالات والمحافل الرياضية في الساحل .

ويشارك في هذه النسخة فريق سواعد القنفذة الإسعافي التطوّعي لتقديم خدمة الطبية للفرق المشاركة ، كما يتم توزيع جوائز يومية قيّمة للجماهير هي الأكبر والأضخم من نوعها في الساحل .

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 207 التاريخ 10-05-1440 07:40 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر