• ×

محافظ محايل المكلف يترأس إجتماع اللجنة المشكلة لمتابعة أنقطاع التيار الكهربائي ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم سالم _ محايل إنفاذا لتوجيه أمير منطقة عسير القاضي بمتابعة انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة محايل رأس محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي أمس وبحضور وكيل المحافظة المكلف يحي بن محمد العاصمي الإجتماع الذي عقد امس بمقر صالة الإجتماعات بالمحافظة .
وفي بداية الإجتماع رحب المحافظ بالحضور وشكرهم على جهودهم التي بذلوها أثناء أنطفاء التيار الكهربائي والذي شمل منطقة عسير ومنها محافظة محايل ، وأكد أن هذا الإجتماع جاء بتوجيه من أمير منطقة عسير بإنشاء غرفة عمليات مشتركة في المحافظة ، ويكلف بها مندوب من القطاعات الأمنية والخدمية تعمل على مدار الساعه وذلك لإدارة الأزمة وتفعيل دور الأمن والمرور . مبينآ إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مقرها المحافظة ويعمل بها كلا من وكيل المحافظة ، مدير الشرطة ، مدير الدفاع المدني ، مدير الدوريات الأمنية ، مدير فرع الكهرباء بتهامة ، مدير فرع النقل بمحايل ، مدير المركز الإعلامي بالمحافظة . وبإشراف المحافظ ، واضاف أن القطاعات الأمنية بالمحافظة باشرت الإنتشار الأمني بشكل كامل ومضاعف ولم تسجل أي حوادث جنائية .
وأشار مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى محايل العام محمد بن زيد عسيري أن المستشفى يملك ثلاث مولدات كهربائية وكانت تعمل بصورة متواصله ولم يحدث هناك أي خلل بأقسام المستشفى .
من جهته أكد مدير مكتب خدمات المشتركين بقطاع تهامة المكلف أحمد آل دغمان إلى أنه تم التواصل مع مركز التحكم بكهرباء عسير والذي أتضح وجود خلل في محطة " الشقيق " الوحدة الثانية والذي إثر على جميع محطات النقل المتصلة والذي تسبب في أنقطاع تام للخدمة وتمت الإعادة التدريجية لمحطات التحويل وشحن المغذيات لتتم الإعادة تدريجيآ عن طريق مركز التحكم بعسير ، حيث إعيدت الخدمة إلى جميع المشتركين بتهامة عسير باستثناء بعض الأعطال الفردية والجاري متابعتها حاليآ من قبل الفرق الميدانية ومركز الطوارئ .
وفي ذات السياق زار المحافظ المكلف " الفلقي " مستشفى المحافظة العام وأطلع خلال الجولة على آلية سير العمل بالمستشفى والخدمات الطبية المقدمه ، كما التقى بعدد من الأطباء والمرضى بقسم الطوارئ .


image

image
image

image
image
بواسطة : إبراهيم سالم إبراهيم سالم
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 527 التاريخ 09-28-1440 05:00 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 مساءً الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.