• ×

مواجهة سهلة لـ"اليابان" و"قطر" وصعبة لـ "عمان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح تتواصل منافسات مسابقة كأس آسيا في يومها الخامس، وفيه تقام ثلاث مباريات، مباراتان للمجموعة السادسة، وأخرى للمجموعة الخامسة التي تضم المنتخب السعودي.

اليابان - تركمانستان

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، وتعد مباراة سهلة للكمبيوتر الياباني أمام ضيف خبرته تعد أقل بكثير من المنتخب الياباني. من الناحية النظرية تبدو المواجهة محسومة للمنتخب الياباني صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الآسيوي (4 ألقاب) في مواجهة نظيره التركماني الذي يخوض البطولة للمرة الثانية فقط في تاريخه.

أوزبكستان - عمان

المباراة تقام الساعة الـ4:30 بتوقيت السعودية. ويعول المنتخب العماني على سِجله الإيجابي أمام أوزبكستان، وذلك عندما يتواجهان الأربعاء في الشارقة في محاولة من المنتخب الخليجي لبلوغ الأدوار الإقصائية في كأس آسيا في كرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

وبعد الخسارة الساحقة التي منيت بها أمام المنتخب القادم من وسط آسيا بخماسية في 2011، نجحت عمان في الفوز أربع مرات تواليًا على "الذئاب البيض"؛ لتدخل بمعنويات مرتفعة في باكورة مبارياتها ضمن المجموعة السادسة في نهائيات 2019 المقامة في الإمارات.

قطر - لبنان

المباراة ستقام في تمام السابعة بتوقيت السعودية. ويستهل المنتخب القطري بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز مسيرته في النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا بمواجهة نظيره اللبناني اليوم الأربعاء على ملعب "هزاع بن زايد" بنادي العين.

وفي المقابل، وبعد نحو عقدين على مشاركته الأولى والوحيدة في بطولات كأس آسيا، يعود المنتخب اللبناني إلى الظهور في البطولة القارية بطموح العبور إلى الدور الثاني بعدما فشل في هذا خلال مشاركته الأولى.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 59 التاريخ 05-03-1440 01:25 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 صباحًا الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019.