• ×

العيافي يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بمكتب تعليم القوز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زيد محمد الفقيه _ القوز حرصا من إدارة مكتب التعليم بالفوز تحفيز وتشجيع الطلاب المتفوقين دراسيا فقد أقام مكتب التعليم بالقوز يوم الثلاثاء 1440/ 3/5 حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين على مستوى مدارس المكتب والبالغ عددهم 175 طالبا من المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1439 _ 1440 بقصر الأندلس بالقوز تحت رعاية سعادة رئيس مركز القوز الاستاذ/ عابد بن حسن العيافي وسعادة مدير التعليم بمحافظة القنفذه الدكتور محمد ابراهيم الزاحمي .
وقد بدأ برنامج الاحتفال بالقرآن الكريم ، ثم القى مدير مكتب التعليم بالقوز الدكتور عوض بن حمد الحسني كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا على حرص الوزارة ممثلة في تعليم القنفذه ومكتب القوز على توفير بيئة مناسبة . كما قدم شكره الراعي الرسمي للحفل شركة أبناء الأستاذ على يوسف الفقيه يرحمه الله على رعايتهم هذا الحفل وأثنى على القيادات المدرسية والمعلمين والمشرفين التربوين والمرشدين الطلابين بالمكتب على ما بذلوه من جهود خلال عام دراسي كامل.
بعد ذلك قام الطالب / ابراهيم الناشري من ثانوية القدس بإلقاء كلمة نيابة عن زملائه .
ثم قام بدوره الأستاذ حسن علي يوسف الفقيه الراعي الرسمي للحفل بإلقاء كلمة رحب فيها بالحضور والدور الفعال وبالشراكه المجتمعيه .
واختتم راعي الحفل مدير التعليم الدكتور /محمد بن إبراهيم الزاحمي بشكره لأبناءه الطلاب على مابذلوه من جد خلال عام دراسي مضي، كما وجه شكره لكل من ساهم في رعاية هذا الغرس المبارك من الطلاب والأسر والمعلمين والقيادات المدرسية والمكاتب الإشرافية والإدارية،
وفِي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين والجهات المشاركة والراعية لهذا الحفل وتمنى سعادة مدير تعليم القوز للجميع دوام التفوق والنجاح .
والتقطت بعدها الصور التذكارية .

image
image
image
بواسطة : إبراهيم سالم إبراهيم سالم
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 98 التاريخ 03-07-1440 10:44 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 صباحًا الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018.