• ×

«الآسيوي» يشيد بمستوى الفرج في الدورة الرباعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، بالمستوى الذي قدمه سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في الدورة الرباعية التي احتضنتها السعودية بمشاركة منتخب البرازيل والأرجنتين والعراق، بالإضافة إلى الأخضر، في فترة التوقف الماضية، والتي توجت البرازيل بكأسها، بفوزها على الأرجنتين في النهائي 1/0.
وكتب الاتحاد الآسيوي في موقعه عبر الإنترنت: "كان سلمان الفرج مؤثر جداً، رغم خسارة المنتخب السعودي 0-2 أمام البرازيل، حيث أن لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فريد، قام بالثناء على أداء الفرج خلال تصريحاته بعد المباراة، لاعب خط وسط فريق الهلال كان هادئاً في مكانه، وساعد زميله في الفريق عبد الله عطيف في الانتقال بسهولة من الدفاع إلى الهجوم".
وأضاف الآسيوي: "الثنائي هو في قلب فلسفة اللعب التي يعتمدها المدرب خوان أنطونيو بيتزي، حيث أن الفرج يحتل دوراً متقدماً بشكل أكبر، ويسعى بشكل مستمر لاختراق دفاعات المنافسين من خلال تمريراته البينية الطويلة".
وخسر الأخضر الباراة الأولى في الدورة الرباعية أمام البرازيل بنتجية 2/0، فيما تعادل في المواجهة الثانية أمام العراق بنتيجة 1/1.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 49 التاريخ 10-18-2018 03:12 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 صباحًا الأربعاء 14 نوفمبر 2018.