• ×

العراق والأرجنتين يفتتحان اليوم في الرياض الـ"سوبر كلاسيكو"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح تنطلق مساء االيوم لخميس، أولى مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو"، بمواجهة منتخبي العراق والأرجنتين على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض. وتستضيف المملكة العربية السعودية، منتخبات دول البرازيل والأرجنتين والعراق في منافسات "سوبر كلاسيكو"، الذي يقام في مدينتي الرياض وجدة خلال الفترة من 11 حتى 16 أكتوبر الجاري بمشاركة المنتخب السعودي.

تأتي هذه المباريات الدولية الودية، بعدما أعلن مؤخرًا تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، إطلاق "سوبر كلاسيكو" بمشاركة منتخبات السعودية والبرازيل والأرجنتين والعراق، امتدادًا لمختلف الفعاليات والأحداث الرياضية التي تقيمها الهيئة العامة للرياضة في مختلف مناطق المملكة، لإثراء الحركة الرياضية في البلاد وتنميتها بما يتواكب مع أهداف رؤية 2030.

على جانب آخر، تقام يوم الجمعة المباراة الثانية في "سوبر كلاسيكو"، بين المنتخبين السعودي والبرازيلي على استاد جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، على أن تقام يوم الاثنين القادم، على الملعب ذاته مباراة المنتخب السعودي ونظيره العراقي، بينما سينتقل منتخبا البرازيل والأرجنتين إلى مدينة جدة للالتقاء سويًّا في مباراة ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 89 التاريخ 10-11-2018 12:41 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الإثنين 22 أكتوبر 2018.