• ×

غربلة إدارية في الاتحاد لتصحيح مسار الفريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح وافق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على الهيكلة الإدارية الجديدة لمجلس إدارة نادي الاتحاد، إذ قرر رئيس النادي نواف المقيرن تعيين محيي الدين كامل نائباً للرئيس وفراس التركي مساعداً لرئيس الشؤون التنفيذي، كما عين المدرب الوطني سعد الشهري مشرفاً عاماً على الفريق الأول بدلاً من خميس الزهراني.

وتأتي سلسلة القرارات التي أصدرها المقيرن بعد المستويات السيئة التي قدمها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي والتي نتج عنها تواجد الفريق في المركز ما قبل الاخير، الأمر الذي اغضب الجماهير كثيراً وطالبت حينها من ادارة ناديها بإيجاد حلول جذرية قبل فوات الاوان، وكانت الايام الماضية حافلة بالاجتماعات المتواصلة من قبل الادارة الاتحادية وذلك سعياً منها لتصحيح مسار الفريق الأول.

بينما لاقت الغربلة الادارية فرحة عارمة من قبل الجماهير خصوصاً بعد تعيين الشهري مشرفاً على الفريق الأول الأمر الذي أعاد الأمل لدى الاتحاديين بأن الفريق سيتحسن لما يحمله المدرب من خبرة فنية كبيرة ستحسن من وضع الفريق.

من جانبه أكد آل الشيخ بأن الجماهير الاتحادية قريباً ستتلقى أخبار سارة حول المدرب العالمي، مشيراً الى أن ادارة النادي بدأت في البحث عن لاعبون ذو مواصفات عالمية، الأمر الذي أعطى الجماهير مؤشراً إيجابياً بعودة فريقها.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 99 التاريخ 01-14-1440 01:48 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 مساءً الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018.