• ×

في افتتاح مباريات الجولة الرابعة ... الهلال والنصر أمام الفتح والتعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح يفتتح فريقا الهلال والنصر المتربعان على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالعلامة الكاملة، الليلة منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، عندما يخوضان مباراتين صعبتين في الإحساء والرياض على التوالي.

ويدخل الهلال اختباراً صعباً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، عندما يواجه الفتح الذي لم يخسر أي مباراة بعد هذا الموسم، مع أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن.

ويسعى الفتح للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، وأقله الخروج بنقطة واحدة خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية التي فرض من خلالها التعادل على مضيفه الشباب وكاد أن يعود بفوز ثمين، أما الهلال الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، فإنه يسعى للحفاظ على الصدارة والعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على اللقب.

وفي المباراة الثانية يبحث فريق النصر عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين، ويقاسم النصر الصدارة فريق الهلال بنفس الرصيد النقطي والأهداف.

أما فريق التعاون الذي حقق فوزاً كبيراً 5-3 على الاتحاد في الجولة السابقة، فيطمع الفريق بالخروج بنتيجة إيجابية يحافظ من خلالها على سجله خالياً من الهزائم خصوصاً وأنه سيدخل المواجهة بصفوف مكتملة.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 47 التاريخ 01-14-1440 01:35 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018.