• ×

الفتح والوحدة (حبايب)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح سيطر التعادل السلبي على مواجهة الفتح والوحدة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ اللقاء بتحفظ الفريقين في أول نصف ساعة وظهرت أفضلية الوحدة في الربع ساعة الأخيرة من مجريات الشوط الأول ولكن دون تحقيق نتيجة إيجابية.

بدأ الشوط الثاني كسابقه بسجال الهجمات من الفريقين، وعند الدقيقة 51 أنقذ حارس الوحدة محمد عوّاد هدفاً محققاً بعد تسديدة مهاجم الفتح منصور حمزي، وبعدها بخمس دقائق وتحديداً عند الدقيقة 57 سدد محترف الوحدة البرازيلي فرنانداو تسديدة ضلت طريق مرمى الفتح. بعدها بدقيقتين سجل فريق الوحدة الفرصة الأخطر له في المباراة بعد تسديدة فرناندو لترتد من حارس الفتح ماكسيم ليعود صالح العمري ويسددها مرة أخرى، لتنتهي في أحضان حارس الفتح المتألق.

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين مع أفضلية طفيفة للاعبي الوحدة بسيطرتهم على وسط الملعب.

بعد ذلك أجرى فتحي الجبال تغييره الثاني بخروج الوصلاتي ودخول زميله حمد الجهيّم عند الدقيقة 83، وبعد دخوله مباشرة كاد الجهيم أَن يحرز هدفاً لفريقه من أول لمسة لولا تألق الحارس الوحداوي محمد عوّاد الذي أنقذ فريقه.

وعند الدقيقة 85 واصل الفتح أفضليته بتسديدة رأسية أخرجها حارس الوحدة عوّاد من خط المرمى وسط شكوك بتجاوز الكرة لخط المرمى.

وفِي الدقيقة 87 تعرض مهاجم الوحدة فرنانداي لسحب داخل منطقة الجزاء لتكون اللقطة الجدلية الوحيدة في هذه المواجهة، ليقوم مدرب الفريق بإخراجه عند الدقيقة 90 ويدخل زميله أحمد عبده، وكانت لقطة الختام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع 95 التي شهدت استمراراً لتألق محمد عوّاد حارس المرمى الوحداوي والذي تصدى لكرة خطيرة كادت تعلن فوز الفتح في الرمق الأخير، لتنطلق صافرة الحكم بعد مرور سبع دقائق كوقت إضافي بتعادل الفريقين سلبياً.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 13 التاريخ 09-14-2018 02:16 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحًا الثلاثاء 25 سبتمبر 2018.