• ×

"عبدالعزيز الفيصل" يصل إلى إندونيسيا لحضور دورة الألعاب الآسيوية

تأهل اليد.. وغداً افتتاح الدورة بحضور عدد من رؤساء الدول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح وصل مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تفتتح رسمياً غداً السبت في جاكرتا بحضور الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو وعدد من رؤساء الدول الآسيوية.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي مدير الوفد السعودي المشارك بالدورة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا أسامة الشعيبي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي السعودي بإندونيسيا.

من جهة أخرى ناقش الأمير فهد بن جلوي خلال اجتماعه اليوم بإدارة الوفد كافة الترتيبات اللازمة لمشاركة لاعبي المنتخب السعودي في مسيرة حفل الافتتاح من حيث عدد اللاعبين المشاركين في طابور العرض وحمل العلم ووقت الانطلاقة للملعب وكافة الترتيبات اللوجستية.

وعلى صعيد حفل الافتتاح دعا الرئيس الإندونيسي عدداً من رؤساء دول شرق آسيا يأتي في مقدمتهم رئيس دولة كوريا الجنوبية مون جي إن ورئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون لحضور الحفل الذي سيقام على استاد بونغ كارنو الوطني الذي يتسع لحوالي 90 ألف مشجع.

أخضر اليد يتأهل للدور الثاني

تأهل المنتخب السعـودي الأول لكرة اليد للدور الثاني من منافسات دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا 2018 عقب تصدره للمجموعة الثالثة التي ضمت بجانبه "إندونيسيا وهونج كونج" حيث تمكن أخضر اليد من تجاوز البلد المستضيف "منتخب إندونيسيا" في ختام الدور التمهيدي بنتيجة 47/13.

وشهد اللقاء سيطرة الأخضر على مجريات المباراة بعد أن وصل الفارق لـ 8 أهداف في الدقيقة 18 بنتيجة 12/4 حتى انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي 21/4.

ولم يواجه الأخضر أي صعوبة في الشوط الثاني واستطاع توسيع الفارق وسط العديد من التغييرات التي أجرها "أورتيغا" المدير الفني للمنتخب حتى انتهى اللقاء بفوز الأخضر 47/13.

قبضة اليد تواجـه اليابان في المجموعة الحديدية

أوقعت قرعة الدور الثاني الأخضر السعودي بجانب منتخبات "اليابان، العراق، قطر" حيث سيواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني يوم الاثنين عند الساعة الرابعة عصراً في إطار الجولة الأولى من الدور الثاني، حيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من المجموعة للدور ربع النهائي من الدورة الآسيوية.

الرمـاية يواصل تدريباته في بالمبانج

يواصل المنتخب السعودي للرماية المشارك في دورة الألعاب الآسيوية تدريباته اليومية في مدينة بالمبانج على الميدان الذي ستقام عليه منافسات الرماية في الدورة الآسيوية، حيث أجرى الرماة سفر الدوسري وعطا الله العنزي ومسفر العماري وحسين الحربي وعبدالرحمن الجحيدلي تدريباتهم استعداداً للمشاركة في 4 مسابقات وهي: مسدس ضغط هواء "10 أمتار"، البندقية الهوائية "10 أمتار"، البندقية النارية "300 متر"، الشوزن "سكيت" تحت إشراف مدرب المسدس "لي سونق جو" كوري الجنسية، ومدرب البندقية "محمد إسماعيل حسن" مصري الجنسية.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 51 التاريخ 08-17-2018 10:08 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 صباحًا الجمعة 16 نوفمبر 2018.