• ×

دياز يحدِّد اليوم تشكيلة الاتحاد في لقاء الكلاسيكو المرتقب على كأس السوبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح يضع مدرب فريق الاتحاد دياز اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال السبت المقبل في لندن، وذلك من خلال التدريب التكتيكي اليوم. وكان الاتحاد قد تلقى خطابًا بعدم مشاركة المحترف البرازيلي جوناس في مواجهة الهلال بسبب إيقافه مباراة من الدوري البرازيلي؛ وبالتالي سيفتقد الفريق خدماته الفنية في هذه المباراة، ومن الأرجح أن يكون زميله جمال باجندوح هو اللاعب الأساسي في هذه المواجهة التي يطمح فيها الاتحاد إلى تحقيق الفوز، والحصول على الكأس.

وكان الجهازان الفني والإداري قد حرصا على عدم نقل المباراة الودية أمام ريندينغ الإنجليزي أو حتى الحديث عن المباراة كتابيًّا؛ وذلك من أجل إخفاء التشكيلة والطريقة التي سيلعب بها المدرب دياز أولى مبارياته في الموسم مع الاتحاد.

وكانت تدريبات الاتحاد في اليومين الماضيين قد شهدت متابعة من قِبل رئيس النادي نواف المقيرن للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق لكأس السوبر.

وفي جانب آخر، تصل رابطة الاتحاد بقيادة صالح القرني اليوم إلى لندن؛ وذلك لمؤازرة الفريق في مواجهة الهلال في كأس السوبر. كما تكفل نواف المقيرن بعدد آخر من الجماهير للسفر من جدة إلى لندن لتقديم الدعم والمؤازرة، وتحفيز اللاعبين بشكل مميز.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 65 التاريخ 08-16-2018 04:53 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 صباحًا الجمعة 16 نوفمبر 2018.