• ×

نجوم العالم يحضرون مباراة السوبر السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو لحضور نهائي السوبر السعودي، التي ستحتضنه العاصمة البريطانية لندن في 18 اغسطس الجاري حينما يتلقي الهلال بطل الدوري السعودي بالاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب كوينز بارك رينجرز.

كما وجه الاتحاد أيضا الدعوة لرئيس مجلس الإدارة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم جريج كلارك بالاضافة لرئيس رابطة البريميرليج ريتشاردز سكودمور.

وشملت الدعوات ايضا عددا من النجوم العالميين يأتي بمقدمتهم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام والفرنسي تيري هنري وعدد من الأسماء العالمية الاخرى وتأتي دعوة الاسماء العالمية لحضور مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد من ضمن الخطوات الرامية في تسويق الدوري السعودي على الصعيد العالمي للوصول الى الهدف المنشود وهو ان يكون الدوري السعودي لكرة القدم من ضمن افضل عشرة دوريات بالعالم.

وسيكون بمقدمة الحضور مدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني خوان بيتزي لرصد اللاعبين الدوليين.

من جهة اخرى، نفذت اكثر من 60% من تذاكر نهائي السوبر السعودي، الذي سيجمع الهلال بالاتحاد في لندن بعد ان عدل الاتحاد السعودي لكرة القدم أسعار التذاكر، التي كان قد طرحها بوقت سابق وجاءت على النحو التالي الفئة الذهبية 50 جنيهًا إسترلينيًّا، الفئة الفضية 35 جنيهًا إسترلينيًّا، الفئة البرونزية 15 جنيهًا إسترلينيًّا.

وسيعقد مؤتمر صحفي في 17 من اغسطس الجاري يجمع مدرب الهلال البرتغالي خيسوس بالأرجنتيني دياز قبل النهائي بأحد فنادق العاصمة البريطانية لندن.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 18 التاريخ 08-09-2018 09:00 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحًا الإثنين 20 أغسطس 2018.