• ×

العين يتجاهل التجديد لعموري.. والنصراوية يريدون توقيعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح لايزال الغموض يحيط بمصير عمر عبدالرحمن "عموري"، قائد فريق العين الإماراتي، بعدما واصلت إدارة ناديه تجاهل حسم مسألة تجديد عقده على الرغم من انتهاء العقد رسميًّا.

ووفقًا للوضع الحالي، فإنه يحق لعموري الانتقال لأي نادٍ بخلاف العين في صفقة انتقال حر، إلا أنه على الرغم من أهمية اللاعب الكبيرة بالنسبة لفريق العين، وعلم إدارة النادي الإماراتي أن هناك أندية عديدة تسعى وراءه، إلا أنها لم تقم حتى الآن بتجديد عقده، فيما قامت بالتعاقد مع لاعبين جدد، ومنهم الرباعي الأجنبي: السويدي ماركوس بيرج، والبرازيلي كايو لوكاس، والمصري حسين الشحات، والياباني تسوكاسا شيوتاني.

ولا يعد عموري هو الوحيد الذي لم يتم تجديد تعاقده؛ حيث يعيش إسماعيل أحمد وإبراهيما دياكيه الوضع ذاته.

يأتي هذا في الوقت الذي طالبت فيه جماهير النصر من إدارة النادي الأصفر بضرورة السعي بكل قوة؛ من أجل جلب عموري للنادي، ودشنت الجماهير هاشتاقًا بعنوان"#عموري_مطلبنا_يالسويلم"، وقد انتشر هذا الهاشتاق بسرعة عبر "تويتر"، ما يعكس الرغبة الشديدة لدى الجماهير النصراوية في التعاقد مع اللاعب الإماراتي.

أما عن موقف اللاعب نفسه، فقرر انتظار موقف نادي العين مبديا تمسكه الشديد بالبقاء، وهو ما دفعه لرفض عروض وصلته للانتقال إلى أحد الأندية المصرية مقابل مبلغ قياسي.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 38 التاريخ 07-22-2018 04:13 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 صباحًا الجمعة 19 أكتوبر 2018.