• ×

"مصر" تحدد موقف فرق المجموعة الأولى ومباريات متكافئة لـ"اليابان" و"السنغال"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات بطولة كأس العالم في يومها السادس؛ إذ توجد ثلاث مباريات، حيث تعد مباراة مصر وروسيا أقواها وبداية تحديد للمغادرين أو استمرار المنافسة، في حين ستكون مباريات متكافئة لكولومبيا أمام اليابان والسنغال أمام بولندا .

كولومبيا - اليابان

تنطلق في تمام 12 ظهراً بتوقيت جرينتش أولى مباريات المجموعة الثامنة والأخيرة، حيث يلتقي كل من كولومبيا واليابان على ملعب موردوفيا أرينا بمدينة سارانسك.

وسبق وأن التقى الفريقان في مونديال البرازيل عام 2014 وانتهت المباراة بتفوق النمر الكولومبي بنتيجة 4/1.

حيث يسعى المنتخب الكولومبي لفرض سيطرته على المجموعة الثامنة من أولى مبارياته للذهاب بعيداً في العرس العالمي خاصة وأنه يملك العديد من اللاعبين الممتازين على كافة الأصعدة.

يطمح الكمبيوتر الياباني هو الآخر فى تخطي حمى البداية وتحقيق نتيجة إيجابية وإثبات أن اليابان ليست أقل من الفرق المشاركة .

بولندا - السنغال

تعد هذه المباراة هي الختامية للجولة الأولى من دور المجموعات، حيث يلتقي منتخب بولندا مع منتخب السنغال على ملعب سبارتاك بمدينة سبارتاك، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش.

ويطمح المنتخب السنغالي في إحداث مفاجأة بالتفوق على المنتخب البولندي مثلما فعل في مونديال 2002 عندما تغلب على منتخب فرنسا حامل اللقب بهدف نظيف، إذ يعتمد منتخب أسود التيرانجا على مهارات وخبرة نجمه ساديو ماني نجم ليفربول.

المنتخب البولندي يريد إثبات أنه قوة لا يستهان بها في الحدث العالمي بفضل امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، أمثال ليفاندوفسكي قائد المنتخب.

روسيا - مصر

أولى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات وتجمع بين منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور في مواجهة منتخب مصر في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش.

ويسعى منتخب مصر لتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف سجله خوسيه خيمينيز، رغم الأداء والمستوى الجيد للفراعنة، بالإضافة إلى محاولة خطف الثلاث نقاط للإبقاء على فرصه في الصعود إلى دور الـ16 من البطولة.

أما منتخب روسيا فقد حقق فوزًا عريضًا على المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية للبطولة بخمسة أهداف دون رد، ويسعى للفوز لضمان تأهله وحجز تذكرة الذهاب لدور الـ 16 .

منتخب روسيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواي صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم مصر ثالثًا يليه نظيره السعودى وكلاهما بدون نقاط.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 55 التاريخ 06-19-2018 10:53 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 صباحًا الأربعاء 14 نوفمبر 2018.