• ×

الجمعية السعودية للإدارة الصحية بعسير تعقد لقاء القادة الرمضاني الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عسير، محمد مبشر -ناجح: نظمت الجمعية السعودية للإدارة الصحية في منطقة عسير لقاء القادة الرمضاني الأول بعنوان القيادة الصحية ومستجدات التحول 2020حضره مدير مكتب عسير ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير ومدير الشئون الصحية ببيشة ومدير فرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة عسير ومدير الموارد البشرية ومدير إدارة التحول بصحة عسير.
حيث انطلقت فعاليات اللقاء بمحاضره تعريفية قدمها مدير مكتب الإدارة الصحية بمنطقة عسير الأخصائي أول سعيد آل راقع موضحا فيها دور الجمعية الريادي وحرصها على تأهيل وتدريب وتقديم كل ما يخدم المتخصصين في المجال الصحي ومجال الإدارة الصحية. تلاها كلمة لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد علي الهبدان رحب فيها بالحضور واثنى فيها على الدور الكبير لمتخصصي الإدارة الصحية المأمول في قيادة برامج التحول 2020 والرؤية 2030 . مقدما لهم ركائز إدارية هامه من واقع خبرته الكبيرة في هذا المجال.
ثم قدم استشاري الإدارة الصحية الدكتور مشبب بن سعيد الاسمري رئيس المجلس العلمي بمكتب الجمعية لقاءه بعنوان فن القيادة استعرض فيه مهام القائد الصحي ومتطلبات العمل القيادية في إدارات ومراكز العمل الصحية واشار الى نماذج واستراتيجيات حديثه في هذا المجال تخدم العمل في المنظومة الصحية. اتى بعد ذلك لقاء الدكتور صالح بن هادي العمير مدير إدارة التحول في صحة عسير بعنوان تاريخ ومستجدات التحول تطرق خلالها لمسار التحول منذ بداية والنماذج التي يعمل عليه البرنامج والاهداف المتوقع تحقيقها قبل 2020 م.
ادار اللقاء الاخصائي وليد ال شبيب وقدم خلاله سعاد مدير فرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة عسير الأستاذ سعيد ال جهاش برنامجا عن المؤسسة وضح من خلاله البرامج الحديثة والتواصل الالكتروني لطلب الخدمات المقدمة بشتى أنواعها كبرنامج تبادل المنافع والبرامج الخدمية والشراكات المجتمعية والصحية للتقاعد.
وفي الجزء الأخير من اللقاء تلقى المحاضرين والمشاركين عدة مداخلات من الحضور وقدم مدير عام الشئون الصحية ومدير المكتب عددا من الدروع التذكارية للمشاركين ولمدير المكتب السابق الأستاذ علي ال كاسي مدير صحة بيشة حاليا.
مدير فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية الأخصائي أول سعيد آل راقع أوضح بأن اللقاء يأتي ضمن مجموعة من الأمسيات واللقاءات الرمضانية التي تقيمها الجمعية السعودية للإدارة الصحية على مستوى المملكة بإشراف من رئيسها الدكتور خالد خضر والتي استهدفت جميع الممارسين الصحيين ويأتي ذلك انطلاقاً من اكتساب المهارات المعرفية من خلال الحوارات المفتوحة وتبادل الأراء والأفكار لتطوير مهارات الممارسين في المنشآت الصحية.

image

image

image

image
بواسطة : احمداحمد
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 131 التاريخ 06-06-2018 01:16 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:55 صباحًا الخميس 19 يوليو 2018.