• ×

بلدية بيش تشرع في تجميل وتحسين شوارع وحدائق المحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيش - إبراهيم القصادي بدأت بعض شوارع محافظة بيش تتزين وبدأ الطابع البصري والجمالي يظهر بعدما أجريت لها عمليات تحسين وتجميل من رصف وإنارة وتشجير، وذلك بزيادة المسطحات الخضراء والقص والتعشيب، وتمديد المياه ووضع الألعاب وصيانتها، بجانب فرش وتثبيت النجيلة الصناعية ودهن البردورات حيث قامت بلدية بيش بتسليم المقاولين بعض الشوارع التي تحتاج إلى إعادة صيانة وترميم.

وقد لاحظ أهالي بيش التغيير الجميل الذي بدأ عليه شارع المنطقة المركزية حيث تمت عملية رصف الطريق بطريقة تخدم المارة بجانب فرش وتثبيت النجلية الصناعية كما زين الطريق بالعديد من المجسمات داخل الدورات التي يمر بها، وتم تأمين أعمدة إنارة ذات تصميم هندسي جميل، وأيضاً زرعت أكثر من 20 ألف وردة وزهرة على جنبات الطرق وكذلك قامت البلدية بإنشاء وتشغيل بعض النوافير ضمن أعمال التجميل بمحافظة بيش.

وقال رئيس بلدية بيش الأستاذ حسن فقيه ان البلدية تعمل الآن على مشروع صيانة الحدائق والتي تشتمل على العديد من المسطحات الخضراء والمرافق الترفيهية والخدمية مثل دورات المياه والمطاعم وغيرها، كما انتهت البلدية من عملية صيانة حديقة الأمير محمد بن ناصر بالمطعن ويستطيع أهالي المحافظة الآن قضاء أوقات ممتعة داخل الحديقة.

مضيفاً مشروع التطوير والتجميل تستهدف المرافق العامة التي يزورها السكان من داخل وخارج المحافظة، والطرق الرئيسية التي تربط بين المحافظة والقرى.

يأتي ذلك في ظل الاهتمام والرعاية التى تلقاها المحافظة من ولاة الأمر ومتابعة ودعم محافظ بيش الأستاذ حسن بن عبدالله أبوشرحة.

image
image
image
image
image
بواسطة : محمد الغابري محمد الغابري
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 443 التاريخ 04-26-2018 09:38 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحًا الجمعة 19 أكتوبر 2018.