• ×

كارينيو يتكفل بصفقتين للعالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح أكدت مصادر مقربة من الإدارة النصراوية أن المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو قد وعد الإدارة الصفراء ببذل جهد مضاعف بمفاوضاته مع اثنين من اللاعبين، أحدهما من البرازيل ويلعب حاليا في الدوري الأرجنتيني، بعد أن قدم وكيل أعمالهما عرضا ماليا عاليا تسبب في توقف المفاوضات بين اللاعبين وإدارة النصر، بيد أن كارينيو أكد قدرته على تقليص المبلغ طالما أن اللاعبين يرغبان في خوض تجربة احترافية أولى في الوطن العربي.

من جانب آخر، تأكد حضور الإيطاليين أندريا بيرلو وديل بيرو والأرجنتيني هرنان كريسبو والألباني حسين اسميجاني والسوري عمر السومة للمشاركة مع النصر في مهرجان اعتزال فهد الهريفي المقرر بعد غد الأربعاء.

وأكد الهريفي إقامة الاعتزال في وقته المحدد نافيا كل الإشاعات التي أكدت عدم قدرة فالنسيا الاسباني على الحضور بسبب بعض الأمور المالية التي تسببت في عدم موافقتهم على الحضور.

ونفى القانوني نواف المهدي والمقرب من إدارة النصر وجود أي قضايا تمنع النصر من التسجيل في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدا أن جميع القضايا الخاصة بنادي النصر في مأمن من أي عقوبة في ظل متابعة رئيس نادي النصر سعود آل سويلم ونائبه سلمان المالك.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 58 التاريخ 04-23-2018 10:34 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 صباحًا الخميس 24 مايو 2018.