• ×

"الاهلي" يفوز على الجزيرة الاماراتي بثنائية ويتصدر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح تصدر الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي السعودي مجموعته ( الأولى ) في دوري أبطال آسيا - الجولة الثانية - بعد أن كسب ضيفه الجزيرة الإماراتي 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة(.

بهذه النتيجة تربع "الراقي " على صدارة قمة المجموعة بـ6 نقاط فيما جاء الجزيرة ثالثاً بثلاث نقاط.

ظهر الفريق الأهلاوي بشكل مميز ومتماسك الخطوط في الشوط الأول، بل وهدد مرمى حارس الجزيرة علي خصيف كثيراً، وتشكلت الخطورة في محاولات عبدالفتاح عسيري ومهند عسيري وفيتفا.

الدقيقة التاسعة شهدت الهدف الأول لأصحاب الأرض إثر تسديدة قوية من القائد تيسير الجاسم من خارج الصندوق على يمين خصيف كهدف أول للراقي.

حاول الجزيرة تعديل النتيجة فيما تبقى من الوقت لكن براعة حارس الأهلي تيسير المسيليم حالت دون ذلك وتصدى لمحاولات البرازيلي "رومارينهو" عند الدقيقة 9,25 وسالم راشد عند الدقيقة 42.

حاول الجزيرة مع مطلع الشوط الثاني تعديل النتيجة، لكن محاولاته كانت سلبية، حيث لعب الأهلي كرات سريعة عبر الأطراف والعمق حتى تحصل حسين المقهوي عند الدقيقة 69 على ركلة جزاء إثر إعاقته داخل الصندوق من قبل يعقوب الحوسني، تقدم مهند عسيري لتنفيذ الركلة وأسكنها على يسار خصيف داخل الشباك هدفاً تعزيزاً ثانياً.

سجل مهاجم "فخر أبوظبي" علي مبخوت حضوراً بهدف التقليص عند الدقيقة 89.

لم تغير الخمس دقائق الوقت بدل الضائع من النتيجة، بل تألق المسيليم مجدداً وتحديداً عند الدقيقة الرابعة (94 ) وأنقذ فريقه من رأسية "رومارينهو".
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 62 التاريخ 02-20-2018 12:29 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 مساءً الثلاثاء 25 سبتمبر 2018.