• ×

مضى شهر ولم يلعب أحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح مع قُرب نهاية الشهر الأول من تجربة احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني؛ لا يزال استبعادهم حاضراً، بعد أن قرر مدرب فريق "ليفانتي" استبعاد فهد المولد عن قائمة الـ18 للنادي، في مواجهة الفريق الأخيرة أمام ريال سوسيداد.

كما قرر المدير الفني لنادي ليغانيس، عدم الحاجة للاعب يحيى الشهري في قائمة الفريق التي لعبت المباراة الأخيرة مع جيرونا.

كما استعبد الجهاز الفني بنادي فياريال، اللاعب سالم الدوسري من قائمة الفريق للقاء إسبانيول، أمس الأحد، ولحق بهم الصليهم والنمر؛ ليكونوا خارج قائمة فريقيْهما لعدم الحاجة.

وكان قرار الاستغناء عنهم -برغم قرب نهاية الموسم طوال الفترة الماضية- حديث الشارع الرياضي؛ حيث يعتبرهم النقاد الرياضيين أعمدةً للمنتخب السعودي ومطالبين باللعب حتى لا يفقدوا رتم المباريات والحضور فيها؛ من أجل الاستعداد الجيد لكأس العالم والتي لم يتبقَّ عليها سوى ٤ أشهر.

‏واعتبرت الصحافة الإسبانية مشاركة السعوديين صعبة في منتصف الموسم لأهمية المباريات المتبقية؛ لتحديد المراكز، بالإضافة إلى أسباب فنية.

وأكد إعلامي إسباني صعوبة مشاركة فهد المولد مع فريقه ليفانتي؛ لوضع النادي الحساس، والاقتراب من الهبوط، ورفض المدرب مونييز المغامرة بمشاركة لاعب جديد على الدوري.

يُذكر أن الهيئة العامة للرياضة ورابطة الليغا الإسبانية؛ قد أعلنتا في منتصف يناير الماضي، عن شراكتهما لأجل تطوير رياضة كرة القدم في السعودية، والتي تجسدت بإعارة 9 لاعبين لأندية الدوري الإسباني.

ويعقد تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة، غداً الثلاثاء، اجتماعاً مع فريق من رابطة "لا ليغا" الإسبانية لدراسة كل التقارير الخاصة باللاعبين السعوديين المحترفين في الدوري الإسباني، ومناقشة الفترة التي قضاها اللاعبون مع أنديتهم ومعرفة جميع السلبيات والإيجابيات الخاصة بهذا الشأن.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 92 التاريخ 02-20-2018 12:25 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الثلاثاء 19 يونيو 2018.