• ×

إبعاد الزوري.. والواكد بديل الحبسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد إلى مسقط العاصمة العمانية على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني غدا الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.
واستبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال سلمان الفرج لاعب الفريق الذي لايزال يتلقى العلاج من إصابة مفصل القدم، كما فضل المدرب إراحة عبدالله المعيوف عن المشاركة في المباراة وإبعاد عبدالله الزوري غير الجاهز بدنياً، فيما أبدى أسامة هوساوي وعبدالله عطيف جاهزيتهما الكاملة للمشاركة في المباراة، وسيكون محمد الواكد حارسا بديلا للعماني علي الحبسي الذي سيشارك ضمن القائمة الأساسية.
طريقة الشباب
ومن المنتظر أن يواجه دياز مدرب الهلال فريق الاستقلال الإيراني بطريقة مشابهة للتي لعب بها أمام الشباب في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، وهي اللعب بأربعة مدافعين وثلاثة في خط الوسط ومثلهم في الهجوم.

تسديد الكرات
ركز الجهاز الفني على تدريبات التسديد من أماكن ومسافات مختلفة للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في لقاء الفريق الماضي أمام الشباب باستخدام حوائط وهمية بهدف استغلال الكرات الثابتة التي تتاح للفريق.

التركيز الذهني
درس دياز فريق الاستقلال بعد أن شاهد مباراته الأخيرة أمام الريان القطري، ودون أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق الإيراني للعمل عليها واستغلالها خلال المواجهة.
وعمل دياز خلال تدريبات عصر أمس على الجوانب البدنية، على أن يضع التكتيك النهائي للمباراة في ختام مران الفريق مساء اليوم الإثنين في مسقط.

تقدم هجومي
يعمل دياز مدرب فريق الهلال للاستفادة من الهجمات العكسية التي تعتمد عليها غالبية الفرق الإيرانية، باستغلال التقدم الهجومي على مرماهم للحد من خطورة الهجمات العكسية للإيرانيين.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 71 التاريخ 02-19-2018 09:11 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 مساءً الثلاثاء 25 سبتمبر 2018.