• ×

“الرديني” يدشن معرض المبتكرات العلمية والمواهب الطلابية بمدارس رياض صبيا العالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم القصادي - صبيا - ناجح : دشن الدكتور عبدالرحمن الرديني صباح اليوم معرض المبتكرات العلميه والمواهب الطلابية بمدارس رياض صبيا العالمية بحضور مدير التعليم الأهلي بتعليم صبيا الأستاذ سطام عداوي ومالك مدارس رياض صبيا العالميه بالإنابة الأستاذ عبدالرحمن النهاري.
كما شرف المعرض عدد من المشرفين التربويين وهم رئيس القيادة المدرسية بمكتب صبيا الاستاذ علي غروي والمشرف التربوي جبريل زغيبي ورئيس النشاط العلمي بتعليم صبيا الاستاذ ابراهيم شماخي ورئيس وحدة النشاط بمكتب صبيا يحيى الفارسي وعدد من الضيوف الكرام.


وقد بدا المعرض بايات من الذكر الحكيم ثم ترجمة الايات وتفسيرها باللغة الانجليزية بعدها بدا النشيد الوطني ثم القى قائد مدارس رياض صبيا العالمية الاستاذ حمد احمد مجيري كلمة بهذه المناسبة الجميلة مرحبا بالضيوف الكرام في هذا اليوم الجميل والذي يعد كرنفال بكل ما يحوي من عرض جديد وشيق.


بعدها تجول الرديني والضيوف الكرام في اجنحة وأركان المعرض الذي أشتمل على اعمال الطلاب الموهوبين في المجال العلمي من مجسمات ولوحات تربوية تحاكي الاختراعات والابتكارات الحديثة في مجال العلوم والكهرباء والتقنيه الحديثة.

هذا وقد اشاد الرديني بما شاهده في المعرض من اعمال وانشطة طلابية وشكر القائمين عليه وتمنى لهم النجاح والتوفيق.


وفي الختام تم تكريم الطلاب الموهوبين والمعلمين المتميزين في مدارس رياض صبيا العالميه.


من جهته شكر الاستاذ حمد المجيري مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الاحوس نظير كل ما يقدمه من دعم لهذه المدارس كما شكر مدير مكتب تعليم صبيا على رعايته واهتمامه بتشجيع وتحفيز ابنائه الطلاب واخوانه من منسوبي المدارس كما شكر مدير التعليم الاهلي الذي لا يألوا جهدا في خدمة المدرسة وتذليل كل الصعاب التي تواجهها.
كما قدم الشكر لقائد مدرسة ثانوية فيفا الاستاذ خالد بن علي الفيفي ومشرف الروبوت الاستاذ احمد سالم الفيفي وطلابهم المتميزين اسامه أحمد الفيفي وعمار سليمان الفيفي الذين شرفَوا البرنامج معقبا بشكره لكل من حضر وشرف المدرسة في هذا اليوم وسال الله ان يجزيهم خير الجزاء وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم جميعا.)

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 968 التاريخ 02-12-2018 02:10 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 صباحًا الجمعة 17 أغسطس 2018.