• ×

كأس الملك: الهلال في ضيافة القادسية .. والنصر أمام النهضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح تتواصل اليوم منافسات دور ثمن نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات لا تقبل القسمة على اثنين؛ على اعتبار أن نظام البطولة يقضي بخروج المغلوب.

القادسية × الهلال

يحل حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على مستضيفه القادسية في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر عند الساعة "5:55" مساءً.

يتوجب على فريق الهلال في حملته الدفاع عن لقبه أن يتجاوز عقبة فريق القادسية.

يتطلع الضيوف إلى إيقاف مسلسل التعادلات التي تلاحق الفريق في الآونة الأخيرة في مشواره بالدوري، والعودة لسكة الانتصارات إذا ما أراد الاستمرار في البطولة والمحافظة على لقبه، إلى جانب مصالحة جماهيره.

يدخل لاعبو الهلال اللقاء تحت ضغط كبير؛ لكونهم مطالبين بالفوز ولا شيء غيره نتيجة فشلهم في تحقيق الفوز في الثلاث المباريات الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة للمحافظة على اللقب الغالي الذي يتطلع الجميع في النادي إلى بقائه في خزائن النادي.

في حين يطمح القادسية في استغلال عاملَي الأرض والجمهور لإحداث مفاجأة تتمثل في إقصاء حامل اللقب والعبور إلى دور ربع النهائي؛ من أجل مصالحة جماهيره وتحسين صورة الفريق التي لم يظهر عليها بالشكل المطلوب هذا الموسم.

النصر × النهضة

يلاقي النصر فريق النهضة من الدرجة الأولى على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة "6:10" مساءً.

يتطلع النصر لتحقيق انتصار يمحو به هزيمة الفريق بالدوري من أمام الفيحاء من أجل خطف بطاقة الترشح لدور ربع النهائي، والوصول في البطولة إلى الأدوار النهائية؛ لأنها، منطقياً، هي البطولة الوحيدة المتاحة للفريق هذا الموسم، ولاسيما بعد أن ابتعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري، وأيضاً لمصالحة الجماهير.

في المقابل يتمنى فريق النهضة أن يلعب دور الحصان الأسود في البطولة ويواصل تحقيق المفاجآت؛ حتى يتمكن الفريق من تسجيل إنجاز كبير يتمثل في مساهمته بإخراج فريقين من دوري المحترفين من البطولة.

يذكر أن النصر وصل لهذا الدور عقب فوزه على فريق الزلفي بثنائية نظيفة، في حين وصل النهضة لهذا الدور بفضل إزاحته فريق الرائد من البطولة.

الفيصلي × النجوم

ينزل النجوم أحد فرق دوري الدرجة الأولى ضيفاً على فريق الفيصلي ثالث الترتيب بدوري المحترفين؛ في اللقاء الذي يستضيفه ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة عند الساعة "3:30" عصراً.

يسعى الفيصلي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وأدائه المميز الذي يقدمه هذا الموسم؛ وذلك لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل لتأكيد قوته، وأن نتائجه لم تأتِ من فراغ؛ بل جاءت من عمل ومثابرة نظير ما قدمته الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وصل الفيصلي إلى هذا الدور عقب فوزه على مضيفه فريق الوطني من الدرجة الأولى بنتيجة "3-2".

في حين يأمل فريق النجوم تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل للمواصلة مشواره في البطولة؛ حتى تكون حافزًا لدى اللاعبين لتغيير الصورة التي يقدمها الفريق بدوري الدرجة الأولى؛ كونه مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

يأتي وصول النجوم إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة ضيفه الوحدة بهدفين دون رد.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 95 التاريخ 01-20-2018 02:59 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 صباحًا الخميس 24 مايو 2018.