• ×

ثلاثية تمنح الحزم الوصافة.. ورباعية تمزق ضمك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح حفلت مباريات أمس الأربعاء في الجولة الـ 14 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجـة الأولى لكرة القـــدم بمهرجان أهداف، حيث حقق الحزم فوزاً كبيراً على الوطني بثلاثية نظيفة، فيما حفلت مباراة القيصومة مع ضمك بمهرجان أهداف، وحسمها القيصومة لمصلحته 4/3، وحقق النهضة فوزاً مهماً على الكوكب 3/2، وتعادل هجر مع جدة من دون أهداف.

مهرجان أهداف
حقق القيصومة انتصــاراً كبيراً على ضمك وهزمه 4/3 في ملعب نادي الباطن، وتقدم 5 مراكز دفعة واحدة، واحتل المركز العاشـر برصيد 18 نقطة، في حين تجمد رصيد ضمك عند النقطة الـ 13، وتراجع إلى المركز الـ 14، سجل أهداف القيصومة فهد الشمري وفيصل مجرشي والبرازيلي دييجــــو باربـوزا "هدفين"، وأحرز أهداف ضمك حسن شراحيلي وعبد العزيز السرحاني ومحمد فؤاد.
الحزم وصيفاً
احتفظ الحزم بحظوظه في المنافسة، وتمسك بمركز الوصافة بعد فوزه على الوطني بثلاثية نظيفة، أحرز أهداف الحزم عبدالفتاح آدم وعلي خرمي وأحمد الزعاق في المباراة التي أقيمت في ملعب نادي الحزم في الرس.
وبذلك يرتفع رصيد الحزم إلى 24 نقطة، فيما تراجع الوطني إلى المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة.

فوز وتعادل
استعاد النهضــــــة ذاكرة الانتصارات وهزم الكوكب 3/2 وظل الكوكب في المركز التاسع برصيد 16 نقطة، فيما تقـــدم النهضة الى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
وفي الأحســاء أوقف جدة انتصارات هجر وعاد إلى دياره بنقطة ثمينة بعد تعادله 1/1 ملعب مدينة الأمير عبداللــه بن جلوي الرياضية.
وتقدم هجر إلى المركز الرابــع برصيد 21 نقطة وظل جدة متذيلاً القاع برصيد 12 نقطة.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 118 التاريخ 12-14-2017 09:35 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 مساءً السبت 18 أغسطس 2018.