• ×

النصر يسعى لتصحيح مساره بالفيصلي.. ونشوة القادسية في مواجهة الرائد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح تنطلق مساء اليوم منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين "الجولة الرابعة عشرة" بلقاءين, في اللقاء الأول يستضيف الرائد فريق القادسية عند الـ5:55 م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم, وفي اللقاء الآخر يستضيف النصر فريق الفيصلي عند الـ7:40م على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

الرائد×القادسية
يمر فريق الرائد بموسم رياضي محبط بالنسبة لعشاقه بعد تقديم الفريق مستويات متواضعة ظل بسببها متذيلاً سلم الترتيب ويسعى لاعبوه في لقاء الليلة لكسب النقاط الثلاث واستغلال عاملي الأرض والجمهور للمحاولة قدر الإمكان الابتعاد عن شبح الهبوط.

ويسعى لاعبو القادسية لكسب نقاط المباراة الثلاث للحصول على مراكز متقدمة في سلم ترتيب الدوري، حيث يقبع الفريق حالياً في الترتيب الثامن برصيد نقطي 16 نقطة.

النصر×الفيصلي
بات النصر يقدم مستويات مقنعة لعشاقه هذا الموسم إلا أن خسارته الأخيرة من فريق القادسية عطلت الفريق عن انتزاع وصافة الترتيب من فريق الأهلي الذي يتقدم عليه بنقطتين فقط, ويحتل النصر حالياً الترتيب الثالث برصيد 23 نقطة.

يسعى الفيصلي لكسب النقاط الثلاث في مباراة الليلة ليتمكن من انتزاع الترتيب الثالث من الفريق النصراوي حيث يفصل بينهما نقطة واحدة فقط, ويقبع الفريق حالياً في الترتيب الرابع برصيد 22 نقطة.
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 120 التاريخ 12-14-2017 09:25 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً السبت 18 أغسطس 2018.