• ×

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا يوجه رسالة للأخضر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - ناجح وجّه الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، رسالة إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. مشيدًا بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، واصفًا الأخضر بـ"الفريق الثابت".

وقال مارادونا المدرب الحالي لفريق الفجيرة الإماراتي في مقابلة مسجلة مع قناة (أون سبورت) المصرية: "رأيت المنتخب السعودي وهو يلعب في مجموعة الإمارات.. فريق ثابت لكن يجب عليه أن يعلم بأن كأس العالم ليست سهلة على أي منتخب، لأن هناك فارق كبير في تغير الأداء من يوم ليوم ولا يوجد فريق يتميز طوال الوقت".

كما أبدى مارادونا إعجابه بالمنتخب المصري، حيث قال "أدعو المنتخب المصري الى التمتع بالبطولة وأنا أعتبرهم فريق أبطال كبار، والذهاب إلى كأس العالم هدف يتمناه الجميع".

وأشاد مارادونا بنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلًا: "لاعب سريع وذكي ويجيد العب برأسه وقدمه ويعرف كيف يتحرك في الملعب، ويعرف كيف يتحرك من اليمين إلى اليسار، وهو تعلم هذه الأشياء في إيطاليا لأنه نفس التكتيك الإيطالي".

وعن تأهل المنتخب الأرجنتيني بصعوبة للمونديال قال مارادونا: "سوف تستمر هذه الصعوبة، لأنهم يعتمدون فقط على ميسي والفريق يحتاج لأشياء كثيرة".
بواسطة : أحمد المرضي أحمد المرضي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 45 التاريخ 10-21-2017 03:25 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 صباحًا السبت 25 نوفمبر 2017.