• ×

مياه جازان توضح حقيقة تأخر رواتب العاملين بإحدى المؤسسات المتعاقدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ناجح -متابعات : كشفت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان حقيقة ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حيال تأخر الرواتب للعاملين بإحدى المؤسسات المتعاقدة مع الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان لتشغيل وصيانة بعض مشاريع المياه بالمنطقة، وبينت الإدارة أنها قد رفعت جميع مستحقات المقاول للصرف.

وقالت الإدارة في بيان لها "لتزايد شكاوى العاملين والمشغلين من تأخر صرف رواتبهم فقد تم التنسيق مع الوزارة لاستقطاع الأجور المتأخرة للعمالة من تلك المستحقات لدى الوزارة وتحويلها للإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان وتسلم هذه المستحقات عن طريقها"، مؤكدة أنها حصرت المستحقات والرفع بذلك للوزارة منذ أكثر من 3 أسابيع وبانتظار صرف المستحقات.

وأوضحت الإدارة أن هذا الإجراء لا يعفي المقاول من القيام بمسؤولياته تجاه القيام بصرف مستحقات العاملين وتم إنذاره بتطبيق الغرامات حسب بنود العقد المبرمة معه.

كما أشارت إلى أنه تم مؤخرًا الرفع بطلب سحب المشروع من المقاول وأنها ستقوم بتنفيذ الإجراءات النظامية ضد عدد من الصحف الإلكترونية التي نشرت أخبارا وتقارير صحفية مغلوطة دون التحقق منها والرجوع للمتحدث الرسمي بالإدارة.
بواسطة : جمعة المصريجمعة المصري
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 31 التاريخ 08-20-2017 10:59 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:33 صباحًا الخميس 23 نوفمبر 2017.