• ×

ركن العسل بمهرجان أبها للتسوق يجذب الزوار والمتسوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها - عبدالرحمن خليل - ناجح جذب ركن العسل بمهرجان أبها للتسوق هذا العام الزائرين وذلك من خلال تقديم العديد من أنواع العسل التي تلبي احتياجات المتسوقين وزوار المهرجان.

وأوضح أحد أصحاب المحلات المتخصصة في بيع العسل بالمهرجان أن العسل الطبيعي المعروض خلال أيام المهرجان يشهد إقبالاً من المتسوقين وذلك لتعدد استخداماته ومنها العلاج بالعسل من الأمراض والحروق ، بالإضافة إلى تقديمه في المناسبات لإكرام الضيف , معدداً أنواع العسل التي يزيد الإقبال عليها ومنها الشوكة , والسدر , والزهور , والسلم , والمجرة , والسمر , بالإضافة إلى بيع أقراص العسل الطبيعي .

مشيراً إلى أن فوائد العسل كثيرة وقد ذكرت في القرآن الكريم ، لافتاً إلى أن عسل الشوكة مفيد للآلام الباطنية , في حين يفيد عسل الزهور الأطفال وذلك لاحتوائه على عدد من الزهور , ويستهوي عسل السدر المتسوقين حتى أصبح يسمى بفاكهة العسل لتعدد فوائده , كما يزداد الإقبال على عسل السلم لفوائده في بعض الأمراض.

وأشار عدد من البائعين أن طرق حفظ العسل كثيرة ومنها حفظه في الزجاج والاستيل والفخار, لافتين إلى أن أسعار العسل تتراوح ما بين 150 ريال إلى 700 ريال للكيلو الواحد .

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 236 التاريخ 10-29-1438 01:22 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 مساءً الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018.