• ×

الأمطار تبعث السرور وتنعش وتُضاعف بهجة زوار مهرجان أبها للتسوق

جولات مرتاديه بسعادة لم تتوقف تحت زخات المطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها - عبدالرحمن خليل - ناجح أدخلت الأمطار التي شهدها مهرجان أبها للتسوق بمركز ابها الدولي للمعارض بجوار مطار ابها مساء أمس ، البهجة والسرور على نفوس الزوار، وضاعفت حبات المطر بهجة الزوار، وبثت الفرح في جنبات المعارض على أرض مهرجان ابها للتسوق .

كما بدت الفرحة العامرة على محيا الأطفال وصغار السن بسقوط الأمطار على أرض المهرجان ، وتم رصدهم أثناء لعبهم ولهوهم خلال سقوط الأمطار على ساحات المهرجان وقد بدت الفرحة والابتهاج على وجوههم .

ولم يمنع هطول الأمطار الغزيرة الجموع من التوافد إلى أرض المهرجان ، بل خلقت أجواء ربانية رائعة عاشها مهرجان التسوق ، مكوناً كرنفال فرح ، مع هطول زخات المطر الذي يعد عنوان للبهجة والسرور.

فيما واصل الزوار جولاتهم في أروقة المهرجان وأجنحته في أجواء مليئة بالفرح والسرور .

كما فضل عدد كبير من السياح والزوار المتواجدين على أرض المهرجان ،،توثيق هذه الأجواء عبر هواتفهم المحمولة ، وحساباتهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

في المقابل بذلت الجهات المعنية بالمهرجان ، جهوداً كبيرة للتعامل مع الحالة المطرية ، وتجنيب الزوار المخاطر المتوقعة في مثل هذه الحالات ، عبر مساعدة كبار السن والأسر والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة ، حفاظاً على سلامتهم، إذ لم تسجل بحمد الله أي حوادث في محيط المهرجان .

وقد كان للكشافه دورا بارزا في هذه الاعمال كما وجه مدير المهرجان ابراهيم بن محمد الجار الله بفتح المسرح الداخلي وجميع المواقع والفعاليات المغلقه للزوار أثناء هطول الأمطار .

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 149 التاريخ 07-15-2017 05:04 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 مساءً الجمعة 24 نوفمبر 2017.