• ×

السيارة الثانية بمهرجان أبها للتسوق تذهب لسيدة سعودية

القحطاني ربحت سيارة المهرجان للعام الثاني على التوالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها - عبدالرحمن خليل - ناجح حالف الحظ السعيد بمهرجان أبها للتسوق في نسخته الـ 19 لهذا العام سيدة سعودية في العقد الرابع من العمر للفوز للسنة الثانية على التوالي بالسيارة الثانية بالمهرجان بعد أن فازت العام الماضي بإحدى السيارات التي يقدمها المهرجان لزواره كل أسبوع .

وفازت السيدة هدى بنت محمد القحطاني بالجائزة الكبرى المقدمة لهذا الأسبوع وهي عبارة عن سيارة من نوع صني نيسان موديل 2017م، مقدمة من إدارة المهرجان ، حيث فازت القحطاني بالسيارة من بين آلاف المتسوقين المشاركين في السحوبات .

فيما شارك في السحب وقدم الجائزة الكبرى لهذا الأسبوع مدير المهرجان إبراهيم بن محمد الجار الله ، وبحضور وإشراف الغرفة التجارية بأبها ممثلة في الاستاذ يحي قويدر .

وشهد المهرجان حضوراً كبيراً ومميزاً كما أن إدارة المهرجان قد وزعت العديد من الهدايا المتنوعة ، واختتمت بإعلان اسم الفائزة بالسيارة ، وسط حضور جماهيري هائل، وتصفيق حار لصاحبة الحظ السعيد .

بدوره أوضح مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم بن محمد الجار الله أن المهرجان في نسخته الـ 19 ، حقق ولله الحمد ثقافة سياحية بيئية لمجتمع منطقة عسير بشكل عام ، وذلك من خلال تحقيقه الهدف الاساسي من وراء تنظيم الفعاليات والسحب على الجوائز، والذي بدوره ساهم في تنشيط الحركة التجارية والسياحية في منطقة عسير بشكل عام ، ومدينة أبها بشكل خاص ، كونها تحتفل بلقب إختيارها عاصمة للسياحة العربية للعام 2017م .

وأضاف الجارالله أن مهرجان أبها للتسوق حقق المتعة والفائدة لكافة شرائح المجتمع، كما ساهم في جعل منطقة عسير وجهة سياحية أولى مميزة ، مؤكداً أن المهرجان أصبح دوليا يستقطب الزوار والسياح من داخل وخارج الوطن العربي.

يذكر أن هذه السيارة واحدة من السيارات التي تقدمها إدارة مهرجان أبها للتسوق أسبوعيا طيلة فترة المهرجان ، إضافة إلى العديد من الجوائز القيمة التي يتم توزيعها بصفة مستمرة كل مساء على المسرح المكشوف بساحة المطاعم والمعارض .

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 85 التاريخ 07-15-2017 04:54 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 مساءً الثلاثاء 26 سبتمبر 2017.