• ×

مواطن ينقذ 5 أطفال احتجزوا داخل غرفة محترقة بعسير.. بينهم 3 من أبنائه

كسر النافذة ونقلهم إلى مستشفى محايل والجيران قاموا بإطفاء النيران المشتعلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل عسير - محمد الغابري أنقذ مواطن في محايل عسير 5 أطفال بعد احتراق غرفتهم التي يتواجدون داخلها.

وفي التفاصيل قال المواطن زايد علي محمد لـ "سبق": تفاجأنا باحتراق غرفة بداخلها 3 من أبنائي و2 من أبناء أخي المتوفى وحاولنا الدخول إليهم إلا أن الباب كان مغلقا من الداخل والنيران تشتعل.

وأضاف: هذا الوضع دفعني لكسر النافذة والدخول وإخراجهم ونقلهم إلى مستشفى محايل بعد تعرضهم جميعا للاختناق وترك المنزل يشتعل إلا أن الجيران قاموا بإطفائه بعد مغادرتنا والأطفال هم أحمد 3 سنوات والعنود سنتين وليلى 9 أشهر وعائشة 5 سنوات وغالية 4 سنوات.

من جانبه وفي سياق متصل قال المتحدث الرسمي باسم صحة عسير سعيد بن عبد الله النقير لـ "سبق" إن الأطفال وصلوا إلى مستشفى محافظة محايل العام عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم وعددهم 5 أطفال عن طريق ذويهم يعانون اختناقا بسبب نشوب حريق في منزلهم حسب إفادة ذويهم بقرية مخبطة طريق رعلة قنا.

وأضاف النقير أنه على الفور قام الفريق الطبي بقسم الطوارئ بتقديم كافة الإسعافات اللازمة والخدمات الطبية لهم وحالتهم الصحية مستقرة ولله الحمد وسيتم تنويمهم تحت الملاحظة.

من جهته عبر والد الأطفال عن شكره لمستشفى محايل الذي تعامل مع الحالات بسرعة شديدة وقدم كامل الإسعافات الأولية التي كان لها بعد إرادة الله أكبر الأثر في إنقاذ أبنائه.
بواسطة : محمد الغابري محمد الغابري
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 165 التاريخ 07-06-2017 10:50 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:49 مساءً الثلاثاء 26 سبتمبر 2017.