• ×

مدني منطقة الرياض يغلق مواقع مخالفة في مدن ومحافظات المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - جمعه الخياط انطلقت أمس الأحد حملة الدفاع المدني لسلامة الوقائية في محافظات ومدن منطقة الرياض، وذلك تحت إشراف مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عايش بن أحمد الطلحي .

وتأتي هذه الحملة الوقائية في إطار استعداد الدفاع المدني لموسم شهر رمضان المبارك وموسم الصيف ، حيث يعمل مفتشوا السلامة بالكشف على العديد من الأنشطة المختلفة، ومنها : الفنادق ، والشقق المفروشة ، والمطاعم ، والمجمعات التجارية ، والأسواق ، والمستودعات ، وصالات الأفراح ، والمدن الترفيهية، وعدد من المواقع الحيوية .

رصدت الحملة في يومها الاول عدد من المخالفات في مواقع مختلفة سواء في مدينة الرياض او المحافظات استوجبت بعضها الاغلاق الفوري بسبب خطورتة الحالة فيما أعطيت بعض المنشآت إشعارات لمعالجة مخالفاتهم بسرعة خلال مدة قصيرة لاتتجاوز ثلاثة أيام بحسب نوع المخالفة .
وقد اسفرت حملة الدفاع المدني في يومها الأول عن تسجيل عدد من المخالفات حيث تم اشعار خمسه وتسعون محل من مختلف الأنشطة ، وتم إغلاق(٩) محلات
وتم تعديل ملاحظات بشكل فوري ل(٢٠) محل .
أما في محافظة الخرج فشملت الجولة على (٢٣) موقع تم مخالفة (١٠) مواقع ، وشملت المخالفات وجود سكن عمالة وإستغلال الارتدادات وعدم اكتمال الانظمة الوقائية والتمديدات الكهربائية العشوائية والتخزين العشوائي وعدم وجود تصريح دفاع مدني وتعطل الانظمه المتوفرة .


وقد أهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض بالجميع العمل على توفير وسائل السلامة وصيانتها والوقاية من الأخطار، مع التأكد من معرفة العاملين لكيفية التصرف السليم في حالة الخطر لا سمح الله، ومعالجة الملاحظات إن وجدت وذلك للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات في جميع المواقع.
image
بواسطة : محمد الغابري محمد الغابري
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 57 التاريخ 05-19-2017 03:07 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 صباحًا الجمعة 21 يوليو 2017.