• ×

يومي الاربعاء والخميس جامعة الأعمال والتكنولوجيا تنظم معرض عن فن الإعلان والإبتكار ...

أكبر كلية لفن الإعلان في الشرق الأوسط تعرض 33 مشروعًا إعلانيًا قابل للتنفيذ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - د . سحر رجب ، ناجح : يرعى الدكتور رئيس مجلس الأمناء بجامعة الأعمال والتكنولوجيا عبدالله بن صادق دحلان فعاليات المعرض الثاني لخريجات كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا أول كلية متخصصة في فن الإعلان في منطقة الشرق الأوسط المعرض الثاني لخريجيها من الطلاب والطالبات يومي الأربعاء والخميس القادمين في قاعة ليفانتو بجدة.
ويضم المعرض ثلاث وثلاثون مشروعاً تم تصميمه وتنفيذه بواسطة خريجي وخريجات كلية الإعلان
. وتمتاز هذه المشاريع بأنها تستهدف قضايا وتحديات اجتماعية وتضع حلولاً ترويجية إعلانية لها لرفع الوعي لدى المجتمع لكيفية التعامل معها وتحويلها من تحدى إلى مشروع إيجابي يساهم في رفع الاقتصاد ويساهم في التنمية المجتمعية.
وقالت الدكتورة لولوة المطلق وكيلة جامعة الاعمال شطر الطالبات أن الجامعة وجهت الدعوة لأصحاب الأعمال ومدراء الشركات للإطلاع على أعمال الطالبات ومشاريعهم والإستفادة منها وتبني المناسب منها
وأضافت معرض خريجي وخريجات كلية الإعلان يأتي من ضمن النشاطات التي تقوم بها الجامعة لتحقيق رسالتها في توظيف الخريجات وإيجاد الفرص الوظيفية لهم وكذلك مساعدة الشركات في إستقطاب الكفاءات الوطنية والتى تنبعث من رؤية 2030.
من جهتها ذكرت الدكتورة حنين شعيب، العميد المشارك لكلية الإعلان لشطر الطالبات بأن المشاريع التى قام بإعدادها الطلبة والطالبات قابلة للتنفيذ والإستفادة منها حيث كانت للكلية تجارب سابقة تم من خلالها تبنى المشاريع الطلابية في المجال الطبي وتنفيذها من خلال توظيف الخريجين للعمل عليها وكذلك مكافئتهم على أعمالهم.
والجدير بالذكر بأن كلية الإعلان هي الكلية الأولى في الشرق الأوسط والتي تقدم تخصص بكالوريوس في الإعلان ويركز على إدارة الإعلانات والتصميم الإبتكاري للإعلان وإتصالات الإعلان. وقد تخرج من الكلية عدد ثمان و تسعين طالب وطالبة ومعظمهم أصبحو في مواقع العمل يعملون على تعزيز الهوية الوطنية للمؤسسات وتطوير الصورة التسويقية والترويجية لهم.
image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 133 التاريخ 05-15-2017 11:56 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 صباحًا الخميس 23 نوفمبر 2017.