• ×

في إطار مشاركتهم في مبادرة شكرا جنود الحرمين الشريفين ...

جدة تبتهج بقدوم ذوي القدرات الخاصة قادمين من الإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - د سحر رجب ، ناجح : ازدانت محافظة جدة مساء اليوم السبت بقدوم فوج من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لتكريمهم بأداء مناسك العمرة ، بعد مشاركاتهم في مبادرات شكرًا حماة الوطن ، وشكرًا جنود الحرمين الشريفين .

وقال سفير النوايا الحسنة الدكتور عبد العزيز الحافظي أن مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المحافل الاجتماعية تغرس قيمة كبيرة في نفوسهم بالإضافة إلى تقريبهم من المجتمع .

وأضاف الدكتور الحافظي في إطار مبادرة غذائي علاجي التي أتت لتعزز مفاهيم كثيرة لكثير من المرضى ومن ضمنهم أطفال التوحد الذين يحتاجون لكثير من الرعاية ستنطلق قريبًا في المملكة العربية السعودية ببرنامج تقييم شامل لأطفال التوحد* وذلك بعد أن انطلقت في كلًا من الإمارات العربية المتحدة ، مصر* ، المغرب ، تونس ، ماليزيا .

وبين مدير عام الشركة المنظمة للمبادرة الإعلامي عادل بابكير أن مبادرة شكرًا جنود خادم الحرمين الشريفين والمقدمة من ذوي الاحتياجات الخاصة لجنود الوطن جاءت بفكرة بسيطة تهدف إلى إشراك فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المحافل الاجتماعية التي تهم الخليج والوطن والمواطن،إضافة إلى شكر جنود الحرمين الشريفين من مختلف القطاعات العسكرية على جهودهم الكبيرة لخدمة هذا الوطن .

وختم بابكير بالقول إلى أن المبادرة بدأت الآن بإشراك فوج سعودي إماراتي قادم من دولة الإمارات لأداء العمرة ومن ثم تقديم الورود لجنود الوطن لأكثر من قطاع عسكري تقديرًا لهم ، مؤكدًا أن المبادرة تستعد لتقديم حفل كبير يليق بمكانة جنود الوطن في قلوب الجميع ويليق بمكانة ذوي القدرات الخارقة .
image

image

image
بواسطة : احمد هداشاحمد هداش
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 167 التاريخ 05-13-2017 10:30 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 صباحًا الإثنين 25 سبتمبر 2017.