• ×

محافظ الدرب يرعى ختام بطولة شهداء المحافظة اليوم الخميس

النمر والرجاء نهائي مثير يشعل أجواء الدرب رياضياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب - عبدالرحمن خليل - ناجح يرعى سعادة محافظ الدرب حسن بن محمد أبو شرحه مساء الخميس القادم نهائي بطولة شهداء المحافظة والتي ينظمها الخلوق والرائع إبراهيم دلح " العمدة " تحت مظلة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة جازان برعاية مصنع بن درويش للبلك والمنتجات الإسمنتية ويستضيفها ملعب المحافظة .

image

وصل النمر إلى المباراة النهائية بعبور دور المجموعات برصيد 6 نقاط من فوزين على الهيجاء 0/4 ونخب 0/2 ، ليقابل ضمن دور الـ 16 يوفي أبو يحيى ويحسم اللقاء 1/3 ومن ثم تجاوز رملان في ربع النهائي 0/2 وآخر محطاته قبل الوصول إلى النهائي واجه من خلالها في دور الأربعة فريق الردحه وإنتصر في هذا اللقاء 0/3 .

سجل النمر في هذه البطولة 15 هدفا ويملك خط هجوم مميز رقميا فيما قبلت شباكه 3 أهداف كأقوى خط دفاعي في البطولة ومن الأبرز في تحقيق رقم قياسي على مستوى بطولات الأحياء بمحافظة الدرب .

image

عبر الطرف الآخر فريق الرجاء إلى ختام البطولة بتأهله من الأدوار التمهيدية برصيد " 4 نقاط " من إنتصار على أبطال عجيبي 2/3 وتعادل إيجابي مع مسليه 1/1 ، تلاها تخطي الدور ثمن النهائي بفوز على مسليه 0/1 وبذات النتيجة أنهى قمة دور الـ 8 أمام تشيلسي المطعن أعقبها مفاجأة من العيار الثقيل بإكتساح بحرة 0/4 في كلاسيكو الدرب المثير الذي جمعهما ضمن نصف نهائي البطولة .

أحرز الرجاء خلال البطولة 12 هدفا كتميز في خط المقدمة للفريق برفقة منافسه النمر ولكن إهتزت شباكه 6 مرات .

عطفا على مستوى الفريقين والتميز الهجومي لكليهما يجد المتابعون أن النهائي سيشهد أهداف رائعة ولكن إن إتجه الحسم لركلات الترجيح من أجل تحديد البطل فمن المؤكد أنه لن ينتهي بالتعادل السلبي على الإطلاق .

ويمتع جماهير اللقاء خلال النهائي 3 معلقين مميزين في مقدمتهم " العندليب " موسى مشقي و" الموسيقار " عبدالله دبابي و" قيثارة الساحل " هيثم طحطوح وصوت الدرب الجميل الشاب أحمد عبدالله " العتيبي " .

من جهته قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير مكتب محافظة الدرب التابع لرابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة جازان " العمدة " إبراهيم دلح دعوته لكافة الجماهير الرياضية وعشاق متعة كرة القدم لحضور هذا النهائي الممتع والمثير والإستمتاع بقمة كروية جماهيرية مميزة بحضور وتشريف محافظ الدرب حسن بن محمد أبو شرحه ورئيس رابطة أحياء جازان هادي دغريري وأمين عام الرابطة الفرعية بالمنطقة صادق هزازي والعديد من مدراء الإدارات الحكومية بالدرب والشخصيات الإجتماعية والرياضية بالمنطقة والمحافظة .

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 730 التاريخ 06-18-1438 09:18 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر