• ×

جماهير عسير تترقب بطولة البسام 5 وتنتظر مفاجآتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها - عبدالرحمن خليل - ناجح تترقب جماهير رياضة أحياء عسير بطولة البسام الشهيرة في نسختها الخامسة على كأس اﻷمير نواف بن سعد والتي تقرر إنطلاقتها في شهر 7 القادم لأخذ فترة زمنية كافية تمكنهم من الوقوف على البرنامج التنظيمي المميز الذي تمتاز به ، وحيث أن هذه البطولة سيحتضنها ملعب أكاديمية السوبر بخميس مشيط وسيتم تطبيق نظام التسلل مع إدارتها تحكيميا من قبل مكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير ، فيما سيحصل البطل والوصيف على مبالغ مالية .

وقد أعلن رئيس اللجنة المنظمة الرياضي المميز ومؤسس فريق البسام سعيد عبيد عن تواجد عدد من أبرز معلقي البطولات الرياضية على مستوى الأحياء في مختلف المناطق كـ سبق خاص بهذه البطولة بين بطولات المملكة أن تجمع هذا الكم من المعلقين المبدعين وعددهم " 10 " في بطولة واحدة ، وجاء في مقدمتهم " موسيقار التعليق " خالد الحسين و " عندليب الجنوب " هيثم طحطوح ومحمد المسرحي ومصطفى الشوالي وأحمد العمودي وموسى مشقي وأحمد الصغير " العتيبي " وعلي الصبياني ومحمد الفلقي .

كما قررت اللجنة أن تتسلم " عالم آفينتك " إخراج الحفل الختامي لبطولة البسام في نسختها القادمة وهي تعتبر من أبرز شركات تنظيم اﻹحتفالات بالخليج .

تحدث رئيس اللجنة المنظمة سعيد عبيد عن أن البرنامج المعد لتنظيم هذه البطولة سيفاجئ الجميع ويبهرهم وهو ما تستحقه رياضة المنطقة ورياضييها مشيراً إلى أن هناك عدة مفاجآت سيعلن عنها خلال الفترة القادمة تخص الفرق المشاركة والجماهير الرياضية وستكون حديث الشارع الرياضي .

الجدير بالذكر أن بطولة البسام تعتبر من أشهر وأميز بطولات منطقة عسير وتمتاز بجماهيريتها الواسعة ومستواها الفني العالي ومفاجآتها التي لا تتوقف وتتميز في كل نسخة عن سابقتها ولعل أبرزها تواجد قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً الكابتن صالح النعيمة .

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 534 التاريخ 04-02-1438 07:50 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر