• ×

دورة المتحد الشتويه 9 : شباب بني ثوعه يقصي الجزيره وعميد إدريس يتجاوز الترجي

الأحلام يواجه المشاهير وأهلي الجنوب في " كلاسيكو " قادسية أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل عسير - عبدالرحمن خليل - ناجح حلّق فريق شباب بني ثوعه إلى دور الـ 4 من بطولة المتحد الشتويه التاسعه التي تندرج في نسختها الحاليّه ضمن برامج مهرجان " محايل ادفأ " ويحتضنها ملعب " السحر " الشهير , وذلك بعد لقاء مثير وممتع قدّم خلاله الفريقان مستوى مميّز إلّا أنه إنتهى سلبيّاً بلا أهداف لـ يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الشباب لـ صالحه معلناً وصوله كـ أول الفرق في النصف نهائي .

تجاوز في اللقاء الآخر فريق عميد إدريس منافسه الترجي بـ هدف الدقائق الأولى من الشوط الثاني , وكان اللقاء قد شهد قمّه من العيار الثقيل وجماليّة كرة القدم والتنافس الجميل بين فرق أبها على الأرض المحايده , العميد بوصوله إلى دور الأربعه يرد الدين للترجي الذي أخرجه من دور الـ 8 قبل شهر تقريباً من بطولة التحليه الأولى بخميس مشيط في سيناريو مشابه تماماً , وبهذا الفوز وصل العميد إلى النصف نهائي برفقة شباب بني ثوعه .

يلتقي في اللقاء الأول عند الساعه الـ 8.30 مساءً الأحلام بـ المشاهير ضمن ثالث لقاءات الدور ربع النهائي .
الأحلام أعلن وصوله إلى هذا الدور متصدّراً للمجموعه الثالثه برصيد " 4 نقاط " من فوز على قادسيّة أبها 0/1 وتعادل أمام التعاون 2/2 , فيما تأهّل المشاهير وصيفاً للمجموعه الثانيه " 7 نقاط " من فوز على الوكره 0/1 ومن ثمّ تعادل أمام المتصدّر أهلي الجنوب 2/2 وأخيراً إنتصار على عميد ترقش .

تمتد الإثاره والمتعه لـ تصل إلى سهرة الـ 10.00 مساءً في قمّة " كلاسيكو أبها " الآخر بالبطوله بين أهلي الجنوب وقادسية أبها .
أهلي الجنوب إنطلق بقوه وأسقط حامل اللقب السابق عميد ترقش في أولى اللقاءات 1/2 ومن ثمّ تعادل مع المشاهير 2/2 وأخيراً فوز عريض على الوكره 0/3 متصدّراً للمجموعه الرابعه برصيد " 7 نقاط " وفارق الأهداف , فيما تأهّل قادسية أبها وصيفاً للمجموعه الثالثه " 3 نقاط " من فوز على التعاون 1/2 .

هذا وجدّدت اللجنه المنظّمه دعوتها للجماهير الرياضيه في عسير إلى حضور سهرتي المساء متمنين من الفرق التعاون في الحضور المبكّر والإلتزام بـ لوائح البطوله , كما طالبتهم بالإبتعاد عن الشحن النفسي والإنضباط داخل الملعب وخارجه والتحلّي بروح المنافسه الشريفه المعهودة عنهم والمساهمة في إنجاح التنظيم وإخراج البطوله بالشكل اللائق بسمعتها وصيت الفرق المشاركة بها والجماهير المتابعة لها .


image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجحصحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 881 التاريخ 04-03-1437 03:15 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر