• ×

جمعه أبهاويّه ألمعيّه تجمع قدامى أبها بـ ألمع الشام ودّياً‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابها - عبد الرحمن خليل .ناجح : يلتقي عصر غدٍ الجمعه فريق قدامى أبها ونجومه التاريخيّين بأشقّائهم فريق " ألمع الشام " وذلك على ملعب " إشبيليه " بـ " الجرف " رجال ألمع في لقاء ودّي حبّي .

يمثّل فريق قدامى أبها أبرز النجوم في المنطقه الجنوبيّه ويأتي في مقدّمتهم نجم أحد السابق علي حسن عسيري وصخرة الدفاع مهدي الراقدي وماكينة الأهداف أحمد محرز والهدّاف التاريخي محمد أبو عرّاد والأنيق عبداللطيف شعثان وموسيقار الوسط علي بهوش والظهير الطائر عبدالله هيضه والقلم الماسي علي القاسمي بالإضافة إلى جلّاد الحراس الجنوبي ماجد عبدالله والديناميت شادي ودينلسون عسير عبدالرحمن آل ميلس والأسمراني عبدالله زين والهدّاف الخطير ناصر الراشد والمميّز سلمان الشهري والراقي خالد قريوي وفهد القحطاني .تحت قيادة المدير الفنّي المخضرم والبارز " تليسكوب المواهب " عيسى الشقيقي .

فيما تضمّ قائمة ألمع الشام العديد من النجوم المتميّزين في المنطقه أبرزهم نجوم نادي أبها سابقاً هادي أحمد وعلي الصيني وحسن العلكمي وهادي العلكمي .



هذا وجرت العاده على تجديد إلتقاء الرياضيّين في عسير منذ تم إعتماد فكرة تكوين فريق قدامى أبها ونجومه التاريخيّين التابع لـ برنامج مواهب عسير لكرة القدم للأحياء والمندرج ضمن أنشطة لجنة التنميه الإجتماعيّه المشرفة على حي الموظّفين ومدينة سلطان .
حيث خاض الفريق عدّة لقاءات ودّيه مع أبرز أندية وفرق المنطقه جاء في مقدّمتها ضمك والتهامي والشهيد والأمجاد بالإضافة إلى قدامى ألمع وقدامى محايل والعديد من المشاركات الجميله والرائعه التي تُظهر مدى المحبّة والإخاء بين كافّة أبناء عسير والمناطق المجاورة لها في نشاط نوعي يُقام لأوّل مرّه على مستوى المملكه والخليج
image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 208 التاريخ 01-29-2015 05:55 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:54 صباحًا السبت 24 يونيو 2017.