• ×

البنوك تبدأ في استبدال بطاقات الصراف الآلي بأخرى تحمل شعار "مدى"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ناجح الإلكترونية - مصادر : أوضح مصدر مصرفي، أن عملية استبدال بطاقات الصراف لعملاء المصارف، بالبطاقات الجديدة التي تحمل شعار "مدى"، الذي بدأته البنوك أمس الأربعاء، يقتصر فقط على البطاقات المنتهية الصلاحية والتالفة والمفقودة وللطلبات الجديدة، ولا يشمل البطاقات السارية المفعول، لئلا يشكل ذلك عبئاً على البنوك.

وذكرت "الشرق الأوسط" نقلاً عن المصدر ذاته، أن البطاقات الجديدة توفر المزيد من الخدمات والمميزات للعميل، فيما يتعلق بالتعاملات التجارية والسحب النقدي وغيرها من العمليات البنكية.

يذكر أن "مدى" وفقاً لكتيب صادر من مؤسسة النقد العربي السعودي، تهدف إلى التشجيع على استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني بدلاً من حمل النقد، وتحتوي على تقنيات عالية المستوى.

كما تتيح البطاقات الجديدة إمكانية الحصول على مبلغ نقدي من المتاجر يصل إلى 400 ريال، وذلك بشرط دفع المشتريات عبر نقاط البيع، ويتم خصم هذا المبلغ بشكل مباشر من حساب صاحب البطاقة، مما يوفر عناء البحث عن صراف آلي خصوصاً في الأسواق المزدحمة.

ويتيح نظام "مدى" الذي تم تفعيله مطلع 2015، ميزة التعامل الآمن والمراقبة التامة للمصروفات الشخصية، كونها توفر خدمة أكثر تطوراً في تسهيل الحصول على كشوف حسابات مفصلة.
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 194 التاريخ 01-29-2015 04:32 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:14 صباحًا الخميس 14 ديسمبر 2017.