• ×

مكة: شاب يفيق من غيبوبة استمرت 45 يوماً ليجد نفسه مهدداً بالسجن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ناجح الإلكترونية - مصادر : استفاق فتى باكستاني (17 عاماً)، من غيبوبة استمرت لـ46 يوماً نتيجة تعرضه لحادث سير بدراجته الهوائية بمكة المكرمة، الأمر الذي أدخل الفرحة في نفوس والديه، غير أنها ما لبثت أن تبددت بعد تفاجؤ بمطالبات مالية تتجاوز الـ20 ألف ريال، عبارة عن تكلفة العلاج والخسائر التي تعرضت لها السيارة التي صدمت ابنهم.

وقال والد الفتى ويدعى "محمد يعقوب"، إن الحادث تسبب لابنه بكسر في الجمجمة وارتجاج بالمخ وكسور بالساق واليد اليسرى، ودخل في غيبوبة لم يفق منها إلا بعد مضي شهر ونصف، وفقاً لصحيفة "مكة".

وأبان أن إدارة المرور طالبته بدفع تكاليف أضرار السيارة التي تقدر بأكثر من خمسة آلاف ريال، كما أن مستشفى النور التخصصي طالبه بدفع تكاليف العلاج المقدرة بنحو 15 ألف ريال، مبيناً أنه لا يستطيع توفير هذا المبلغ.

وأضاف أن ابنه أصبح الآن عاجزاً عن الحركة، ولا يزال يتغذى بواسطة أنبوب تم زرعه بالحلق، ومع ذلك بات مهدداً بالسجن لعجزه عن سداد المطالبات المالية، متسائلاً كيف يتم تحميل قاصر يقود دراجة هوائية مسؤولية حادث مروري وتبعاته المالية.

من جهته، قال الناطق الإعلامي لمرور العاصمة المقدسة، النقيب علي الزهراني، إن ما تم كان وفقاً للإجراءات القانونية، حيث إن الفتى كان يسير بدراجته عكس الاتجاه أثناء مروره للشارع أثناء سيره بدراجته الهوائية، لافتاً إلى أن من حق الوالد التقدم بشكوى رسمية لإدارة المرور لتتم إعادة النظر في القضية.
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 131 التاريخ 01-25-2015 10:03 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الأربعاء 24 مايو 2017.