• ×

محافظ محايل يحتضن الشباب في ملتقى تبصرة ويلبي مطالبهم أعلن عن جملة من المشروعات وأكد استمرار ملتقى تبصرة الشبابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل - خالد مقروي : أعلن محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة جملة من المشروعات منها : اعتماد مستشفى نساء وولادة وازدواجية طريق محايل - المجاردة وطريق محايل - خميس البحر بمسافة 50 كيلو وحديقة بتكلفة 40 مليون ريال, كما أكد استمرار "ملتقى تبصرة الشبابي" استجابة لمطالب الشباب.
جاء ذلك خلال لقائه بهم مساء الثلاثاء 1436/3/29هـ في المتلقى الشبابي السادس الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ 1436هـ وقد كان من المقرر إقامته لمدة أسبوع أثناء فترة إجازة منتصف السنة الدراسية.
وأعرب عن فخره واعتزازه بأعضاء ومجلس إدارة المكتب التعاوني ودعمه اللامحدود مشيدا بجهودهم الملموسة تجاه الشباب وكافة شرائح المجتمع وتنوع البرامج والفعاليات طوال العام وخصوصا في فترة التنشيط الشتوي ومواسم الاجازات.
واتسم اللقاء في هذا المساء بالاجابة بكل شفافية على استفسارات واحتياجات الشباب , وذكر بأن هناك مشروعات أعلن عنها رئيس بلدية محايل "حمد آل درهم" تهتم بفئة الشباب مثل إقامة ملاعب لكرة القدم في قرى المحافظة بالاضافة إلى حدائق وملاعب لكرة القدم والطائرة والسلة وأجهزة رياضية ممتدة على طريق الحيلة.
وأشار "بن سبرة" بحضوره ملتقى أفكارنا الشبابي بالمركز الحضاري هذا المساء لدعم أفكارهم وتجاربهم , مبيّنا أن عدد الشباب بالمملكة 11 مليون شاب يمثلون نسبة 46% من عدد السكان بناء على آخر إحصائية , وقد حرصت الدولة على توفير جميع الامكانيات لتشجيعهم وإبراز مواهبهم وتوجيههم ودعمهم باعتبارهم أساس التنمية والتطور وبناء المجتمعات , مشيرا إلى أن من أوجه هذا الدعم يتمثل في حضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ختام مهرجانات محايل في السنوات الأخيرة.
وأكد "بن سبرة" أنه لا يوجد حاجز بين الدولة والمواطن فالمكاتب مفتوحة وقت الدوام والجوالات مشرعة في غير أوقات الدوام وأضاف: لا يوجد رئيس ومرؤوس فما وجدنا إلا لخدمة المواطن , وأنا وجميع مديري الدوائر الحكومية تحت إمرتكم , فبادروا من أنفسم واعملوا لجان مثل لجنة تنظيف الحدائق وأنا ورئيس البلدية أولكم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 538 التاريخ 01-22-2015 01:49 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحًا الثلاثاء 27 يونيو 2017.